نصحت الفنانة سمية الخشاب جمهورها بأن يتناولوا الكوارع مشيرة إلى أن هذه الوجبة مفيدة لآلام الظهر والمفاصل وا

سمية الخشاب,مواقع التواصل,الشتاء

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

آخر نصائح سمية الخشاب لجمهورها "كلوا كوارعفي الشتا"

الشورى

نصحت الفنانة سمية الخشاب، جمهورها، بأن يتناولوا الكوارع، مشيرة إلى أن هذه الوجبة مفيدة لآلام الظهر والمفاصل والبشرة، حيث أكدت أنها دائمًا بعد أن بدأت تناولها؛ تغير وضعها الصحي تمامًا.

وتحدثت الفنانة سمية الخشاب عن أهمية وفوائد فتة الكوارع، خلال لقائها في برنامج كلام الناس، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، على قناة إم بي سي مصر، حيث قالت: مؤخرًا، احترمت نفسي وبقيت أهتم بصحتي، وأملى بطني بطبق السلطة؛ عشان أشبع، قبل كده كنت بضرب مكرونة بالبشاميل ومحاشي زي ما قلبك يحب.

وتابعت الفنانة سمية الخشاب: أنصح كل الناس إنهم في الشتاء ياكلوا كوارع، وخصوصًا الرجلين الأمامية للبقرة، هاتوها واغسلوها كويس جدًا، وادخلو على موقع يوتيوب، هتلاقوا طرق كتيرة جدًا للكوارع، مفيدة جدًا لو بتشتكوا من آلام الظهر والعظم والمفاصل، وكلها كولاجين، وحلوة قوي لِوِشُّكُم.

وأضافت الفنانة سمية الخشاب: أنا من ساعة ما بدأت أكل الكوارع؛ وضعي اتغير، والجزارين بيحبوني، وبيدوني أحلى حاجة عندهم، ولما تكونوا زهقانين؛ انزلوا اشتروا الخضار والفاكهة بنفسكم، والديلفري بالتليفون انسوه.. هتتبسطوا.

تصريحات سمية الخشاب

ودائمًا ما تحرص الفنانة سمية الخشاب، على توجيه النصائح والإرشادات لجمهورها؛ من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، حيث تشاركهم العديد من خبراتها وتجاربها في الحياة؛ مما يجعلها تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها الجريئة.