أمرت جهات التحقيق بجنوب الجيزة بعرض طفلة على الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها وبيان مدى تعرضها لاعتداء جنسي من

العقارات,المواطنين,الجيزة,قضية,شاب,النيابة,طفلة,سائق,شرطة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الطب الشرعي يحدد مصير سائق أوبر المتهم بالاعتداء الجنسي على طفلة زايد

الشورى

أمرت جهات التحقيق بجنوب الجيزة بعرض طفلة على الطب الشرعي، لتوقيع الكشف عليها وبيان مدى تعرضها لاعتداء جنسي من عدمه، بعد اتهام والدها لسائق أوبر بالتحرش بها داخل مدخل العمارة بمنطقة الشيخ زايد وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

تفاصيل تحرش سائق أوبر بطفلة 

 

بدأت تفاصيل الواقعة عندما اتهم مواطن سائقا يعمل في شركة أوبر للنقل، بالتحرش بطفلته في مدخل أحد العقارات بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر.

وكشفت التحقيقات الأولية أن سكان أحد العقارات تجمعوا على صرخات طفلة عمرها 10 سنوات، وتبين أنها كانت تستغيث بعد تعرضها للتحرش من قبل شاب، حيث التفت بعض المواطنين حول المتهم بالتحرش بطفلة وتمكنوا من الإمساك به، قبل أن يحضر والد الطفلة الذي أبلغ قسم شرطة الشيخ زايد.

وتبين من خلال التحريات الأولية أن المتهم مسجل في قضية آداب، وذلك بعد فحص سجل الحالة الجنائية له.

تمكنت أجهزة الأمن في الجيزة من القبض على سائق في شركة أوبر بتهمة التحرش جنسيا بطفلة، 10 سنوات، داخل عقار بمنطقة الشيخ زايد، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات فيها.

كانت شرطة مباحث قطاع 6 أكتوبر قد تلقت بلاغًا بتجمع سكان أحد العقارات بمنطقة الشيخ زايد على صرخات طفلة، وتبين أنها تستغيث من شاب قام بالتحرش جنسيا بها وهتك عِرضها، وتمكن المارة من الإمساك به، قبل أن يحضر والدها.