أحال المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفر الزيات بمحافظة الغربية مدرس للمحاكمة الجنائية لاتهامه بالتعدي عل

ضبط,النيابة,المستشار,طفلة,مدرس,سائق توك توك

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 08:32
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

إحالة مدرس للمحاكمة الجنائية بتهمة التعدى على طفلة داخل منزله بالغربية

الشورى

أحال المستشار محمد الشرنوبي، رئيس نيابة كفر الزيات بمحافظة الغربية، مدرس للمحاكمة الجنائية، لاتهامه بالتعدي على طفلة داخل منزله بقرية قسطا أثناء تواجدها بمنزل المتهم للحصول على درس.

كانت أسرة الطفلة قد تقدمت ببلاغ ضد مدرس مقيم قرية قسطا، تتهمه بالتعدي على نجلتهم داخل منزله أثناء تواجدها للحصول على درس بمنزل المتهم.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وتم إحالته للنيابة العامة وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتجديد حبسه 15 يوما على ذمة القضية.

وتم إحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة فيما هو منسوب إليه من اتهام.

من ناحية أخرى، جدد المستشار محمد اللبيشي، رئيس نيابة مركز المحلة، بإشراف المستشار عماد سالم المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية، حبس سائق توك توك 15 يوما على ذمة التحقيقات، المتهم الرئيس في واقعة التحرش اللفظي بطالبة أثناء خروجها من الدروس، والتعدي علي عمها بالضرب بأسلحة بيضاء، بالاشتراك مع آخرين وإصابته بـ 65 غرزة في الرأس وكسر بالذراع، ووجهت النيابة للمتهم تهمة الشروع في قتل المجني عليه.

كانت نيابة مركز المحلة بمحافظة الغربية، قد استمعت لأقوال نجار موبيليا مقيم قرية بلقينا مركز المحلة، وابنة شقيقه، فى واقعة تعرضهم للبلطجة والتحرش اللفظي، بعد تحرش سائق توك توك بالفتاة، وعندما تدخل عمها قام المتهمين بالتعدي عليه بالضرب بأسلحة بيضاء، وإصابته بـ 65غرزة وتمزيق ملابس الفتاة

كان المحامى العام لنيابات شرق طنطا الكلية، قد أمر بفتح تحقيقات فى الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار المتهمين، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم الرئيسي، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتمكن ضباط المباحث من ضبط شقيق المتهم ووالدهما.