تمكن الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني من علاج كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني وعودته إلى ا

العالم,أرسنال,الاتحاد السعودي,ليفربول,اليوم,يوم,مصر,صلاح,الجمعة,جالاتا سراي,أحمد حجازي,محمد صلاح

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تفاصيل إصابة كارلوس كيروش.. وإصراره على حضور المؤتمر الصحفي في برج العرب

الشورى

تمكن الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني من علاج كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، وعودته إلى المؤتمر الصحفي للحديث عن استعدادات المنتخب من جديد.

تعرض البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم للإصابة في قدمه اليوم تسببت في غيابه عن المؤتمر الصحفي الذى كان مقرر أن يتحدث فيه عن استعدادات المنتخب لمباراتي أنجولا والجابون في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر .

ومن المقرر أن يحضر ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر المؤتمر الصحفي ويكشف كواليس استعدادات المنتخب للمباراتين بعد الإصابة التي تعرض لها البرتغالي كارلوس كيروش .

وأدى المنتخب الوطني اليوم تدريبا صباحيا بأحد القاعات المتخصصة بمقر الإقامة، ارتكز على النواحي البدنية، وذلك بعد اجتماع مع الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش .

شارك في المران الصباحي 22 لاعبا بعد انضمام أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي وأحمد ياسر ريان لاعب ألتاي التركي ، وينتظر أن ينضم للتدريبات المسائية اليوم مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي ، فيما ينضم غدا لتدريبات الفريق كل من محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي.

وكان المنتخب الوطني قد بدأ معسكره أمس استعدادا لمباراة أنجولا في لواندا يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الخامسة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم، والمقرر أن يعود منها الفريق للاستعداد مباشرة لمباراة الجابون ضمن الجولة الأخيرة يوم 16 نوفمبر الحالي ببرج العرب.