موسيماني يعيد بانون لتشكيل الأهلي فى مباراة العودة أمام الحرس الوطني

دوري أبطال أفريقيا,الأهلي,اليوم,موسيماني,الثلاثاء,النيجر,بطل النيجر,بدر بانون

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

موسيماني يعيد بانون لتشكيل الأهلي فى مباراة العودة أمام الحرس الوطني

الشورى

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على إعادة المغربي بدر بانون مدافع الفريق للتشكيل الأساسي خلال مباراة العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، ويعود بانون بانون للتشكيل الأساسي بعدما غاب عن مباراة الذهاب التى أقيمت أمس وأنتهت بالتعادل بهدف للمثله بالنيجر وحل بدر بانون بديلاً في الشوط الثاني بدلاً من طاهر محمد طاهر.

 

على صعيد متصل ، يتسلم بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تقريرا عن حالة المُصابين في الفريق قبل أول مران للمارد الأحمر عقب الراحة التى حصل عليها لمدة 48 ساعة.

 

وعاد الأهلي للقاهرة فجر اليوم الأحد، قادما من النيجر بعد التعادل مع الحرس الوطني بهدف لمثله في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ومنح موسيماني لاعبي الأهلي راحة لمدة 48 ساعة على أن يبدأ الفريق الثلاثاء المقبل الإستعداد لمباراة العودة أمام بطل النيجر المقرر لها السبت المقبل بإستاد الأهلي و السلام.

 

ويقوم الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي بتسليم موسيماني تقريراً عن مصابي الفريق ، وهم محمد الشناوي ، ومحمود متولي محمود وحيد وحسين الشحات وصلاح محسن.

 

ويتضمن التقرير حالة الخماسي المصاب وموقفهم من تدريبات الفريق الجماعية الفترة المقبلة ومدى استجابتهم للبرنامج العلاجي الذي كل لاعب منهم الفريق حالياً.