يواصل الفنان بيومي فؤاد وفريق عمل الفيلم المصري السعودي مهمة مش مهمة من تصوير المشاهد الأخيرة بالمسلسل بقيادة

الخارجية,فيلم,مصر,المملكة العربية السعودية,أحداث,تصوير,السعودية,بيومي فؤاد

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بيومي فؤاد ينتهي من تصوير نصف مشاهده ضمن أحداث الفيلم المصري السعودي مهمة مش مهمة

الشورى

يواصل الفنان بيومي فؤاد وفريق عمل الفيلم المصري السعودي مهمة مش مهمة من تصوير المشاهد الأخيرة بالمسلسل بقيادة المخرج أيمن العلى، والمقرر عرض الفيلم بالسينمات خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

 

 

وعلمت مصادر خاصة، أن الفنان بيومي فؤاد انتهى من تصوير المشاهد الخارجية التي تم تصويرها فى المملكة العربية السعودية خاصة أن معظم أحداثه تدور هناك، ومن المقرر استكمال نصف مشاهده خلال الفترة المقبلة.  

 

 

 

أبطال فيلم مهمة مش مهمة

 

 

فيلم مهمة مش مهمة يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين المصريين والسعوديين، حيث يتواجد من مصر كل من الفنان بيومي فؤاد والفنان أحمد فتحي والفنانة هالة فاخر وكارولين عزمي ومصطفى أبوسريع ومصطفى البنا، وعدد آخر من فناني الكوميديا، ومن السعودية يشارك في البطولة كل من: عبدالمجيد الرهيدي وهيا فياض وعبدالله الكاتب، وآخرون.

 

 

 

الفيلم تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإنتاج أيمن يوسف شركة الجذور، منتج فني مصطفى يوري، وإخراج أيمن العلى.

 

 

 

أحداث فيلم مهمة مش مهمة

 

 

تدور أحداث فيلم مهمة مش مهمة حول صراعات تتم بشكل كوميدي في شركة توظيف الأموال في السعودية، في إطار من الكوميديا، والتصوير يكون ما بين مصر والسعودية.

 

أعمال بيومي فؤاد جديد

 

 

وعلى جانب آخر، يستكمل بيومي فؤاد من تصوير مسلسله الجديد عودة الأب الضال، والعمل من تأليف أمين جمال، محمد أبوالسعد، محمد فتحى، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبدالعال فى أولى تجاربه الإخراجية وبطولة بيومى فؤاد، عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، نور قدرى، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبدالرحمن.