الدوري الفرنسي

الدوري الفرنسي,اليوم,ميسي,مبابي,2021,صفقة,برشلونة,الأولى,ليونيل ميسي,نيمار,باريس سان جيرمان,باريس

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الدوري الفرنسي | التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام ميتز

الشورى

يحل نادي باريس سان جيرمان متصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي ضيفا ثقيلا على نظيره ميتز في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب " سانت سيمفوريان" ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر المسابقة للموسم الحالي 2021 - 2022.
ومن المتوقع أن يخوض فريق باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكون من..
حراسة المرمى: كيلور نافاس
خط الدفاع: عبده ديالو - بريسنيل كيمبيمبي - ماركينيوس - أشرف حكيمي
خط الوسط: أندير هيريرا - إدريسا جايي - نيمار - أنخيل دي ماريا -
خط الهجوم: كيليان مبابي - ايكاردي
وحقق باريس سان جيرمان الفوز في جميع مبارياته بالدوري الفرنسي منذ بداية الموسم، ليحتل صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة من أصل 6 مباريات.
ويغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراة، بسبب معاناته من كدمة في العظم بالركبة اليسرى، حيث خضع اللاعب صاحب الـ34 عاما صباح أمس لفحص بالرنين المغناطيسي الذي كشف عن الإصابة، وسيعود للخضوع لفحص جديد في غضون ساعات لتحديد موعد عودته للملاعب.
وكانت الجماهير تترقب ظهور ليونيل ميسي من جديد خاصة بعد الأزمة التي نشبت بينه ومدربه خلال مباراة الفريق الماضية أمام ليون بسبب استبداله خلال فعاليات الشوط الثاني من اللقاء الأخير أمام ليون.
ولم يسجل ميسي حتى الآن أي هدف بقميص باريس سان جيرمان الذي انتقل إليه هذا الصيف قادما من برشلونة بعد 17 موسما بفريقه الأول، توج معه خلالها بكل الألقاب الممكنة، منها سداسية تاريخية في عام 2009 وأصبح هدافه التاريخي.
وانتقل ميسي في فترة الانتقالات الصيفية لباريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد فشل تجديد عقده مع برشلونة بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لليجا وارتفاع كتلة الرواتب في الفريق الكتالوني.
في المقابل يسعى ميتز الى تحقيق الانتصار الأولى في بطولة الدوري الفرنسي الموسم الحالي خاصة وأنه لم يفز بأي مباراة حتى الآن، حيث خسر في 3 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، ليقبع في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.