علق المطرب الشعبي حسن شاكوش على قرار وقفه من نقابة المهن الموسيقية بسبب خلافه مع الفنان رضا البحراوي على هامش

الجمهور,شاكوش,أحمد موسى,صدى البلد

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أول تعليق من حسن شاكوش على قرار إيقافه من المهن الموسيقية (فيديو)

حسن شاكوش  الشورى
حسن شاكوش

علق المطرب الشعبي حسن شاكوش على قرار وقفه من نقابة المهن الموسيقية، بسبب خلافه مع الفنان رضا البحراوي على هامش حفل أحياه معًا في الساحل الشمالي.

وقال حسن شاكوش خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه الذي يقدمه عبر شاشة قناة «صدى البلد»، أنه حتى هذه اللحظة لم يهاتف أحدًا من نقابة المهن الموسيقية وفوجئ بالقرار على السوشيال ميديا.

أشار حسن شاكوش إلى أنه لم يقصد إهانة رضا البحراوي، والألفاظ التي قالها كانت رغمًا عنه، ولم يقصد أن يصبح في مشكلة جديدة مع نقابة المهن الموسيقية.

أضاف شاكوش أنه اعتذر هو والفنان رضا البحراوي أمام الجمهور ونقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، في فيديو نشره الثنائي عبر حسابتهما بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 أوضح حسن شاكوش خلال المداخلة: «اتشتمت برضو بأمي فالموضوع ضايقني، وأنا اتصالحت مع رضا وإحنا إخوات، دي أول غلطة لينا في النقابة وعمري ما بحب أرد، وأنا بسمع شتيمتي قصاد عيني وباخد بعضي وأمشي، وأنا بحب جمهوري».

وعن ظهور حسن شاكوش في حفل غنائي للفنان عمر كمال بالساحل الشمالي، أوضح شاكوش أنه لم يغنِّ واحترم قرار نقابة المهن الموسيقية، مشيرًا إلى أنه رقص مع الجمهور فقط، قائلًا: «أنا مغنتش خالص، ورقصت مع جمهوري بس وقعدت تاني، ودون ذكر أسماء إعلامي كان عايزني أطلع معاه في برنامج وأنا مرضيتش وبدأ يسخن الناس والإعلام عليا».