أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا بشأن نتيجة التحقيق مع مطربي الشعبيين والمهرجانات حسن شاكوش ورضا البحراوي ب

رمضان,هاني شاكر,شاكوش,اليوم,القاهرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الموسيقين تمنع حسن شاكوش من الغناء نهائيًا.. وإيقاف رضا البحراوي شهرين

حسن شاكوش ورضا البحراوي  الشورى
حسن شاكوش ورضا البحراوي

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا بشأن نتيجة التحقيق مع مطربي الشعبيين والمهرجانات حسن شاكوش ورضا البحراوي، بعد الخلاف الذي حدث بينهما خلال الفترة الماضية أثناء إحيائهما إحدى الحفلات الغنائية في منطقة الساحل الشمالي

وقررت نقابة المهن الموسيقية في بيانها، سحب تراخيص حسن شاكوش ومنعه من الغناء نهائيًا فضلًا عن إيقاف المطرب الشعبي رضا البحراوي لمدة شهرين من تاريخ إصدار القرار.

وقال الدكتور علاء سلامة، وكيل النقابة إن أعضاء المجلس والفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، اتخذوا أقصى عقوبة ضد حسن شاكوش لتعمده إهانة عازفي الإيقاع في فرقة رضا البحراوي، وإنكاره ذلك في التحقيق.

تحقيق حسن شاكوش ورضا البحراوي

وحضر حسن شاكوش ورضا البحراوي التحقيق اليوم في مقر النقابة، ومُثلوا أمام لجنة التحقيق التي ضمت كل من علاء عامر مستشار نقابة المهن الموسيقية وأحمد رمضان سكرتير النقابة وحلمي عبد الباقي عضو بالنقابة.

وقال حسن شاكوش لكاميرا القاهرة 24 عقب انتهاء التحقيق، إنه لم يقصد مطلقًا إهانة عازفي فرقة رضا البحراوي، مشيرًا إلى أن هناك عدد من عازفي فرقة رضا البحراوي يعملون معه أيضًا في فرقته.

وأضاف حسن شاكوش: «في جملة كنت بقولها وهي لو ربّ البيت بيطبل بنته تطلع رقاصة أنا مش قصدي أي طبال ولا عازف لأني معايا طبال وعازف في فرقتي، لكن أنا أقصد أن الأب لمّا يترك المنزل دون قواعد؛ البنت تكون بلا قواعد ولا حاكم ولا أحد يسألها عن أي شيء، وأنا لا أقصد الغلط في أي طبال ولا أي عازف وإحنا من غيرهم ولا أي حاجة».