بدأت منذ قليل جلسة التحقيق مع كل من مطربي المهرجانات رضا البحراوي وحسن شاكوشداخل نقابة المهن الموسيقية فيما

المستشار,هاني شاكر,حفلات,شاكوش

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بدء جلسة التحقيق مع رضا البحراوي وحسن شاكوش بنقابة الموسيقيين

الشورى

بدأت منذ قليل، جلسة التحقيق مع كل من مطربي المهرجانات رضا البحراوي وحسن شاكوش داخل نقابة المهن الموسيقية، فيما نُسب إليهم من حدوث مشاجرات وتراشق الألفاظ والعديد من الإساءات على المسرح في إحدى حفلات الساحل الشمالي.

ويدير الجلسة التي تنعقد حاليا داخل نقابة المهن الموسيقية كل من: الموسيقار أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة الموسيقيين، والفنان حلمي عبد الباقي، عضو بالنقابة، وعلاء عامر، المستشار القانوني للمهن الموسيقية، وأيضًا أحد أعضاء اللجنة العمومية للموسيقيين، مع غياب نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر عن التحقيق.

في سياق متصل، وصل كل من حسن شاكوش ورضا البحراوي منذ ساعات قليلة، نقابة المهن الموسيقية، للتحقيق معهم الذي نتج عنه وقفهم عن الغناء وإقامة الحفلات لمدة شهر.

بيان نقابة المهن الموسيقية

كانت أصدرت الموسيقيين بيانًا، مؤخرًا أعلنت خلاله، إيقاف كل من مطرب المهرجانات حسن شاكوش والمطرب الشعبي رضا البحراوي لمدة شهر، وذلك بعد مشاجرتهما الأخيرة في إحدى حفلاتهما.

وجاء بيان الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، ما يلي: «قرار بوقف إصدار تصاريح للفنان رضا البحراوي، وحسن شاكوش، وعدم مُزاولتهما المهنة لمدة شهر»

وأضاف البيان: «وذلك لما بدر منهما من كلمات بذيئة أمام الجمهور، شأنها أن تحط من قيمة الفن المصري، الذي ظل طوال عقود طويلة هاديًا للقيم والأخلاق، ولم يكن أبدًا هاديًا أو داعمًا لإهدار الأخلاق والفضيلة».

جلسة صلح بين حسن شاكوش ورضا البحراوي

ومؤخرًا، فأجأ كل من حسن شاكوش ورضا البحراوي، جمهوريهما بعقد جلسة صلح تجمعهما في الخامسة صباحًا، حيث أكد الثنائي خلال فيديو أنهم يوجهان رسالة اعتذار لجمهوريهما ولنقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان هاني شاكر، لما بدر منهما من ألفاظ سيئة وإشارات إباحية أثناء إحيائهما حفلًا غنائيًا بالساحل.