وجه مغني المهرجانات حسن شاكوش رسالة للفنان هاني شاكر معربا فيها عن حبه الشديد له ومعتذرا عما بدر منه من أل

الجمعة,هاني شاكر,يوم,شاكوش

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بعد قرار وقفه.. حسن شاكوش: هاني شاكر قدوة لينا

الشورى

وجه مغني المهرجانات حسن شاكوش رسالة للفنان هاني شاكر، معربًا فيها عن حبه الشديد له، ومعتذرًا عما بدر منه من ألفاظ خارجة، أثناء مشاجرته مع المطرب رضا البحراوي، خلال الفترة الماضية، أثناء إحيائه حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي، مما أدى لوقفهما شهرًا ومنعهما من الغناء.

حسن شاكوش

وتحدث حسن شاكوش عن الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، خلال لقائه مع برنامج     ET بالعربي، قائلًا: أستاذ هاني قدوة لينا، وإحنا طبعًا بنتأسف للنقابة، وطلعنا فيديو بنتأسف فيه لكل الناس اللي سمعت أي لفظ مننا، وإن شاء الله مش هتكرر تاني.

وكانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانًا، بمنع حسن شاكوش ورضا البحراوي من الغناء لمدة شهرًا، وذلك لما بدر منهما من ألفاظ خارجة وإشارات إباحية بالأيد، معربة عن استيائها من هذا الفعل، ومشيرةً أن الفن جاء للرقي ولكي يسمو بأخلاق الجمهور، وليس لينحدر بها للقاع، موضحةً أنها ترفض بكل الأشكال هذا السلوك المسيء للفن.

مشاجرة حسن شاكوش ورضا البحراوي

وفي سياق متصل، كان من المقرر أن يُحيي الفنان حسن شاكوش حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي، يوم الجمعة الماضية، ولكن طبقًا لقرار النقابة تم منعه من الغناء، حيث إنه في حالة عدم التزامه بالبيان سوف يتم توقيع أقصى العقوبة عليه، منها شطبه من النقابة، وسحب تصريح مزاولة المهنة منه.