كشفت تقرير صحفي بريطاني اليوم الأربعاء عن آخر التطورات المتعلقة بمستقبل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول

باريس,محمد صلاح,صلاح,الجمعة,يوم,ليونيل ميسي,روما,ريال مدريد,باريس سان جيرمان,ليفربول,اليوم,ميسي,مبابي,صفقة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

رغم تغريدة وكيله .. صحيفة بريطانية: ليفربول واثق من بقاء «صلاح» بـ«أنفيلد»

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

كشفت تقرير صحفي بريطاني، اليوم الأربعاء، عن آخر التطورات المتعلقة بمستقبل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى.

وكتبت صحيفة "Sunday World" البريطانية أن ليفربول واثق من تجديد عقد محمد صلاح والتوصل معه لاتفاق رسمي لأنه ضمن أولويات إدارة النادي.

وأضافت ليفربول واثق من الاتفاق على إبقاء محمد صلاح في النادي ، على الرغم من تغريدة غامضة من وكيله ستؤجج الشائعات حول مستقبله مرة أخرى.

وكان موقع sundayworld.com قد كشف نهاية الأسبوع الماضي أن صلاح وفيرجيل فان ديك كانا في المراحل النهائية من التفاوض على عقود جديدة ، حيث وقع الثاني من هؤلاء النجوم على صفقة جديدة ربطته مع ليفربول حتى عام 2025 يوم الجمعة.

وأشارت الصحيفة أن ليفربول يأمل أن يكون صلاح هو التالي لتوقيع عقد جديد ، مع ثقة رؤساء ليفربول في الإعلان عن صفقة ستنهي التكهنات بشأن مستقبل صلاح.

وأضافت "مع ذلك ، أثارت تغريدة من وكيل صلاح رامي عباس عيسى بعد وقت قصير من تسجيل صلاح الهدف الثالث لليفربول في فوزه 3-0 على نورويتش مساء السبت ، جدلا جديدا حول مفاوضات العقد".

وكتب عباس في تغريدته: "أتمنى أن يشاهدوا"، مما يشير إلى أن عرض ليفربول على صلاح للتجديد لا يليق به.

وأشارت التقارير، إلى أن التغريدة كانت موجهة إلى مالكي ليفربول ، حيث من المقرر أن ينتهي عقد صلاح الحالي في صيف عام 2023.

وارتبط باريس سان جيرمان وريال مدريد بتحركات للتعاقد مع صلاح في الأشهر الأخيرة ، لكن يبدو أن كلا الأبواب قد أغلقت أمام صلاح في الأسابيع الأخيرة.

وضمن انتقال ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان ملء خط هجومه هذا الموسم ، بينما يبدو أن ريال مدريد قد وضع نصب عينيه إيجاد طريقة لتمويل صفقة للتعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

وعززت تلك التطورات من يد ليفربول في المفاوضات مع صلاح ومستشاره ، مع الحرص على رفع الراتب الأقصى للنادي الذي من المرجح أن ينتهي بصفقة جديدة لمهاجم سجل 126 هدفًا لليفربول منذ وصوله من روما في صيف 2017.