نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى يهاجمون ممدوح حمزة: عميل متآمر شن رواد السوشيال ميديا هجوما على العميل ممدوح حمز

فيس بوك,مصر,مواقع التواصل

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى يهاجمون ممدوح حمزة: عميل متآمر

ممدوح حمزة  الشورى
ممدوح حمزة

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى يهاجمون ممدوح حمزة: عميل متآمرشن رواد السوشيال ميديا هجوما على العميل ممدوح حمزة، واصفين إياه بالخائن العميل المتآمر الذي يسعى لإعادة مصر للفوضى.

وقال أحد المعلقين على "فيس بوك": "الهارب ممدوح حمزة كغيره من المتآمرين على بلدنا فهو سقط في أعماق بئر الخيانة، وبرغم ذلك كلما يتحدث يكشف حقيقته ويقدم تفسير لكثير من الألغاز التي تحيط بعلاقته بجماعة الإخوان الإرهابية والمحرضين على الفوضى والإرهاب".

وقال ثان:" ألغاز الهارب ممدوح حمزة ومواقفه المريبة كانت تجعل الرأي العام يتساءل ما هي الروابط التي تجمعه مع الجماعة الإرهابية والعملاء من  الطابور الخامس في مصر؟".

وأضاف: "شاء الله أن يتحدث العميل الهارب ويفضح نفسه بنفسه أمام الشعب المصري، بأنه ليس من بين النشطاء الذين يمارسون أنشطتهم بشكل فردي ولكنهم مجموعة واحدة تقوم بممارسة نشاطهم الهدام بشكل منظم ويقومون بالتنسيق مع بعضهم البعض".

ووجه رواد السوشيال ميديا رسالة لممدوح حمزة: "لقد كشف الشعب خيانتك وعمالتك وأساليب تحريضك للبسطاء وتشويهك للدولة المصرية للعودة للخراب ويحذرك المصريون  للمرة الأخيرة من التمادي في أساليبك القذرة أيها الهارب العميل