مسلسل النمر الحلقة 9.. محمد إمام يقع في فخ نرمين الفقيبدأت الحلقة التاسعة من مسلسل النمر للفنان محمد إمام ب

محمد رياض,بيومي فؤاد,نرمين الفقي,هنا الزاهد

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مسلسل النمر الحلقة 9.. محمد إمام يقع في فخ نرمين الفقي

الشورى

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل النمر للفنان محمد إمام، باجتماع فض شراكة المول بين الشيمي "محمد رياض" وعنتر الحلق "بيومي فؤاد"، إرضاءا لملك "هنا الزاهد" وسيطرت الفرحة على ملك بعد فسخ عقد الشراكة قائلة: "ألف مبروك".

تذهب شمس "نرمين الفقي" للعدوى تاجر الألماظ، ويتبادلا الصفقة الكبيرة مع أحد التجار اللبنانين والتي تقدر بمقدار 5 مليون دولار، وتبدأ شمس بمشاركة عنتر الحلق في نصب الفخ لاكتشاف النمر.

وفى مشهد أخر نجد الشيمي "محمد رياض" مجتمع مع عنتر الحلق "بيومي فؤاد"، وقد كشف حيلة الحلق في شراء غالبية محلات الصاغة، وهو ما نفاه عنتر الحلق حتى لا تكشف حيلته في الوقت الحالي.

يذهب سكلانس "محمود حافظ" لإشعال النار بالقرب من محل شمس "نرمين الفقي" في محاولة لتشتيت الانتباه، بينما ذهب نوح "محمد إمام" إلى محل شمس وبعدها توجه على الفور إلى مخزنها واستولى على أموالها، وترك لها رسالة على ورقة نقدية قال فيها: "الحساب لسه مخلصش".

وفي مشهد أخر دخل الحاوي "أحمد حلاوة" إلى محل الشيمي "محمد رياض"، وكان مجتمع معه "شمس، وعنتر الحلق وابنه حسن، وملك" وطالب الحاوي بنصف ما يملك كل منهم حتى لا يفصح عن الأسرار.

وداعبت ملك "هنا الزاهد" نوح "محمد إمام" في مشهد أخر، ووصفت طبيعته بصفات برج الثور، وعرضت عليه الخروج لتناول وجبة الغداء ولكنه اعتذر مما دفع ملك للتنمر عليه قائلة: "ثور ثور".

أهدى نوح "محمد إمام" سكلانس "محمود حافظ" 20 ألف دولار نظير مشاركته في سرقة أموال شمس "نرمين الفقي"، وحينما تأمل نوح بدقة إلى الأموال المسروقة وجدها أمولا مزورة وتأكد أنه قد وقع في فخ شمس، بينما المبالغ الأصلية قد دخلت إلى منزل شمس.

وفي نهاية الحلقة اجتمع عامر العقاد "أحمد عبدالله محمود" مع الشيمي "محمد رياض" وابنته ملك "هنا الزاهد"، في محاولة للتعرف على وجه النمر، وطالب عامر العقاد نوح بإرتداء "قناع النمر" وهو ما لم يرفضه نوح.