استعدادا لمواجهة الترجي في دوري الأبطال.. بعثة الزمالك تصل تونس وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك إ

باتشيكو,زيزو,يوم,خروج,اللجنة الثلاثية,قائمة الزمالك,الزمالك,تونس

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

استعدادًا لمواجهة الترجي في دوري الأبطال.. بعثة الزمالك تصل تونس

الشورى

وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إلى مطار تونس استعدادًا لمواجهة الترجى التونسى حيث يحل الفريق الأبيض ضيفًا على الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

واستقبل بعثة الزمالك وفد من السفارة المصرية في تونس برئاسة السفير إيهاب فهمي، كما قام وفد السفارة بتسهيل إجراءات خروج البعثة من المطار.

ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة بعد رحلة السفر التى استغرقت ما يقرب من 4 ساعات طيران، على أن يخوض الفريق أول تدريباته الجماعية فى الخامسة مساء غدًا على الملعب الفرعى لرادس.

وترأس اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الزمالك، بعثة الفريق فى تونس، حتى يتمكن من تذليل كافة العقبات أمام الفريق من أجل تحقيق الفوز.

وضمت قائمة الزمالك التى أختارها البرتغالى جايمى باتشيكو كلاً من.. حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"- محمد عواد_ محمد أبو جبل، خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش"- محمد عبد السلام - أحمد فتوح - عبدالله جمعة- حمزة المثلوثي، خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي - أحمد سيد "زيزو"، خط الهجوم: مروان حمدي - أسامة فيصل - حميد أحداد - حسين فيصل- حسام أشرف.