شن رواد التواصل الاجتماعي هجوما حادا على منى سيف شقيقة الإرهابيين علاء عبد الفتاح وسناء سيف المحبوسان لاتهام

الحبس,مصر,أهل الشر

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 23:08
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

سقوط الملاعين.. حكايات قذرة من ملف خيانة جمال عيد ومنى سيف 

الشورى

شن رواد التواصل الاجتماعي هجوما حادا على منى سيف شقيقة الإرهابيين علاء عبد الفتاح، وسناء سيف، المحبوسان لاتهامهما بالتحريض على الفوضى وهدم الدولة.

وقالوا “إنه ليس بغريب على من تحالفت مع الإخوان وسلمت لهم رقبتها ورقبة عائلتها أن تتجنى على بلدها بالكذب والتدليس من أجل حفنة دولارات”، وأضافوا: “لو حدث ذلك فى دولة أجنبية ممن تلق هى وعائلتها أحذيتها لكان مصيرها الحبس”.

وطالب المشاركون بضرورة وجود رادع لتجاوزات "هذه العائلة"- بحسب تعبيرهم- مؤكدين أنها "احترفوا التخريب والتحريض ضد الدولة ومؤسساتها من أجل التمويل الأجنبي”.

وقال أحد المشاركين: العمالة لجماعة الإخوان الإرهابية أصبحت علامة مسجلة لمنى وأخواتها.. العائلة الكريمة إحترفت التواصل مع أعداء مصر والمصريين في الداخل والخارج ثم يرددون أكاذيب بأنهم مضطهدون".

وقال آخر "أقل تعليق على هذه العائلة.. أنهم لا يخافون ولا يختشون وهذه هي قمة الخيانة للوطن".

كما شن رواد السوشيال ميديا هجوما عنيفا على محامى السبوبة جمال عيد واتهموه بالعمالة للخارج وتعمد اختلاق معرك وهمية للإساءة إلى مصر بأوامر من أسياده الإخوان الإرهابيين الذى يحركونه هو و أمثاله من الطابور الخامس .

وأضاف النشطاء: جمال عيد بات كارتا محروقا وانكشف مؤامراته الدنيئة التى لم تعد تنطلى على أحد من الشعب المصرى الذى أحبط كل خطط تدمير البلاد التى دبرها أهل الشر .