يستضيف ملعب القاهرة الدولي مساء اليوم الأحد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضيفه فريق الوداد ا

الأهلي,اليوم,دوري أبطال أفريقيا,الاهلى,القاهرة,الأولى,المغرب

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي والقنوات الناقلة..تعرف عليها

الشورى

يستضيف ملعب القاهرة الدولي  مساء اليوم الأحد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضيفه فريق الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي والوداد والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي والوداد المغربي في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة وتنقلها قناة أون تايم سبورت البث الأرضي بالإضافة إلى قناة بين سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية.

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل الفريق لمواجهة الوداد المغربي الليلة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الوداد المغربي

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمصطفى شوبير في حراسة المرمي أمامه محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وفي خط الوسط حمدي فتحي ومروان عطية وأليو ديانج وفي الأمام حسين الشحات وبيرسي تاو وكهربا.

الأهلى يسعى لإنهاء عقدة الوداد المغربي

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة اليوم أمام الوداد المغربي بحثا عن تحقيق فوز بأكبر عدد من عدد من الأهداف لتأمين حظوظه في الفوز باللقب الإفريقي للمرة الحادية عشر في تاريخه وذلك قبل خوض مباراة الإياب بالمغرب المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويسعى لاعبو الأهلي إلى تحقيق الفوز على بطل المغرب في مباراة اليوم لإنهاء عقدة الخسارة أمام الأحمر المغربي في النهائي الافريقي وذلك بعدما خسر في مرتين قبل ذلك كانت الأولى في نهائي عام 2017 حيث خسر بنتيجة 1-2 ثم في العام الماضي وخسر بنتيجة 0-2.

الوداد البيضاوي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الوداد البيضاوي المغربي بقياده مدربه البلجيكى سفين فاندريورك مباراة الاهلى اليوم بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تبقي على حظوظ الفريق في حصد اللقب الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه قبل خوض مباراة الإياب بالمغرب.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والوداد المغربي

ويدير اللقاء الحكم الدولي الليبي معتز الشلماني وعلى تقنية الفيديو VAR التونسي هيثم قيراط والجزائري مصطفى غربال مساعد VAR  والكاميروني فومو كارين مساعد ثان على تقنية VAR.