د. أحمد فكرى : المشروع على مساحه ٩١٠٠ متر وحجم استثماراته تقدر بنحو ٧مليار جنيهم. خالد السيوفى : الشركة تعا

العاصمة الإدارية الجديدة,الحكومة,الأولى,خروج,العاصمة الإدارية,الاستثمار

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

“كونتكت للتطوير” تطلق “EVAL Towers” بالعاصمة الادارية الجديدة

الشورى

د. أحمد فكرى : المشروع على مساحه ٩١٠٠ متر وحجم استثماراته تقدر بنحو ٧مليار جنيه    م. خالد السيوفى : الشركة تعاقدت مع كبرى المكاتب الاستشارية والمتخصصة لضمان خروج المشروع فى أبهى صورة  أعلنت ” كونتكت للتطويرالعقاري”، عن إطلاق مشروع “EVAL  Towers”،  رابع مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكشف الدكتور احمد فكرى رئيس مجلس الادارة عن تفاصيل المشروع الجديد فى مؤتمر صحفى بحضور عدد من كبار الشخصيات العامة ورجال الأعمال والمطورين والمسوقين العقاريين.

وقال فكرى، أن المشروع يقع أمام البوابة الرئيسية للعاصمة الادارية الجديدة ،على محور بن زايد على بعد أقل من ٣ دقائق من البرج الأيقونى، ومسجد الفتاح العليم، بإطلالة بانورامية مباشرة على النهر الاخضر ومساحة خضراء مجاورة تتجاوز ١٥،٠٠٠ متر مربع .

وأشار،  إلى أن حجم استثمارات المشروع تقدر بنحو ٧ مليارات جنيه على مساحة ٩١٠٠ متر مربع مكون من ١٨ دور بنشاط تجارى ادارى، مضيفا أن هناك ٤ مراحل لطرح المشروع حيث تم طرح المرحلة الأولى خلال هذا العام والمراحل الاخرى تباعا، ومقرر الانتهاء من التنفيذ خلال المواعيد المحدد التى ستضعها كونتكت للتطوير.

تابع فكرى  أن المشروع ينقسم إلى مبنيين ادارى والاخر فندقى.

من جانبه أكد المهندس خالد السيوفى العضو المنتدب فى كونتكت للتطوير العقارى،  على التعاقد مع عدد من كبرى الاستشاريين المتخصصين لضمان خروج المشروع فى أبهى صوره،وإدارته وتشغيله بالشكل الأمثل، وتحقيق أعلى عائد استثمارى للعملاء.

وقال المهندس خالد السيوفى، اننا نسير بخطى ثابتة لزيادة وتعظيم استثماراتنا بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن مشروع “EVAL towers”يقدم منتج عقاري جديد يتمتع بالعديد من المميزات التى تمثل قيمة مضافة للسوق، وهى الموقع المتميز للمشروع .

وتابع، أن الشركة تركز كل اهتماماتها لطرح منتج عقاري متميز، ووفقا لأعلى المواصفات العالمية، ويتوافق مع كل احتياجات، ورغبات المواطنين، ويحقق أفضل وأعلى العوائد الاستثمارية للعملاء.

وأوضح أن كونتكت للتطوير العقارى تعمل بقوة على مواكبة تحركات الدولة لإطلاق مدن الجيل الرابع وكبرى المشروعات القومية، وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، والتى تتمتع بفرص استثمارية وطفرة عمرانية غير مسبوقة.

وتوقع أن تشهد مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة نقلة نوعية وزيادة الإقبال عليها من العملاء سواء من الداخل أو الخارج وخاصة مع خطط الحكومة للانتقال لمقاراتها الجديدة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية وبدء التشغيل الفعلي لمشروعاتها، لافتا إلى أن العاصمة الإدارية صارت قبلة الاستثمار سواء للمصريين أو غير المصريين.