خسر فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦ أمام الزمالك بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين ال

الأهلي,وادي دجلة,اليوم,البنك,سموحة,الحدود,سيراميكا كليوباترا,الزمالك,إنبي,الإنتاج الحربي,المقاولون العرب,المرحلة الثانية,الإسماعيلي,الأولى,البنك الأهلي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الزمالك يهزم أهلي 2006 بهدف نظيف في بطولة الجمهورية

الشورى

خسر فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦ أمام الزمالك بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، على ملعب الزمالك بميت عقبة، ضمن منافسات الجولة السادسة من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية.

بهذه النتيجة توقف رصيد «أهلي ٢٠٠٦» عند ٤٦ نقطة، في المركز الثاني، وجمع الأهلي نقاطه من الفوز في ١٤ مباراة والتعادل في ٤ مباريات، والخسارة في ٣ مباريات، حيث تعادل مع المصري ٢ - ٢، وفاز على وادي دجلة ٦ - صفر، وعلى فيوتشر ٤ - ١، وتعادل مع بتروجت سلبيًّا، وفاز على الزمالك ٢ - ١، وعلى إنبي ١ - صفر، وعلى المحلة ٣ - صفر، وتعادل مع سيراميكا كليوباترا سلبيًّا، وخسر أمام زد صفر - ١، وفاز على المقاولون ٣ - ١، وعلى الإسماعيلي ٢ - ١، وعلى حرس الحدود ٢ - صفر، وتعادل مع سموحة ١ - ١، وفاز على البنك الأهلي ٣ - ١، وعلى الإنتاج الحربي ٤ - ٢.

وخلال المرحلة النهائية فاز على المقاولون العرب ١ - صفر، وخسر أمام زد ١ - ٢، وفاز على الإنتاج الحربي ١ - صفر، وعلى الإسماعيلي ١ - صفر، وعلى إنبي ٣ - ٢، وخسر أمام الزمالك صفر - ١، مسجلًا ٤١ هدفًا مقابل ١٦ هدفًا في مرماه.

وتأهل للمرحلة النهائية في بطولة الجمهورية الفرق أصحاب أول ٨ مراكز في المرحلة الأولى من البطولة، وهي: الأهلي والزمالك وإنبي والمقاولون العرب والمصري والإسماعيلي وزد والإنتاج الحربي.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٦ كلًّا من سيد غريب مديرًا فنيًّا، ومحمد حافظ مدربًا مساعدًا، وأيمن هريدي مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، وإسلام عبد الفتاح المعد البدني، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك.