تفقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف واللواء أشرف الداودي محافظ قنا اليوم الجمعة توزيع الدفعة الـ ١٤

مختار جمعة,الرئيس عبد الفتاح السيسي,التضامن الاجتماعي,قنا,صلاح,مبادرة,لحوم,محمد مختار جمعة,النواب,اليوم,حياة كريمة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

وزير الأوقاف ومحافظ قنا يتفقدان توزيع 2 طن من لحوم الصكوك

الشورى

تفقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الجمعة، توزيع الدفعة الـ (١٤) من لحوم الأوقاف بواقع (٢) طن من لحوم الأوقاف؛ ليصل إجمالي ما تم توزيعه ( ٢٨ طنًّا ) بمحافظة قنا حتى الآن.

وجاء ذلك بحضور المهندس أشرف رشاد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والدكتور جابر طايع رئيس القطاع الديني السابق، والدكتور حسن صلاح الصغير أمين عام هيئة كبار العلماء، واللواء حسام حمودة سكرتير عام محافظة قنا، والدكتور نوح العيسوي رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير الأوقاف، والشيخ ماهر جبر وكيل مديرية أوقاف قنا، وحسن عثمان مدير مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، وعدد من النواب والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وخلال تفقد سيارات اللحوم أشار الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إلى أن هذه اللحوم تأتي ضمن حزمة الحماية الاجتماعية التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مؤكدًا أن هذا أوان التراحم والتكافل بين جميع أبناء المجتمع.

من جانبه أكد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن مشروع صكوك الأوقاف واحد من أهم المشروعات التي تقوم بها وزارة الأوقاف، كونه مشروع وطني يساهم في تخفيف العبء عن كاهل  الأسر الأكثر احتياجًا بقرى ومدن المحافظة وبصفة خاصة قرى مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعم الفئات الأكثر احتياجًا.