أعلنت غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية برئاسة النائب طارق حسانين رئيس مجلس إدارة الغرفة عن مبادرة ل

السيسى,المواطنين,مصر,رمضان,مبادرة,الخارجية,التموين,المستهلك,شهر رمضان,الداخلية,التجارة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

طرح كيلو المكرونة بـ15 جنيها في معارض أهلا رمضان

الشورى

أعلنت غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية برئاسة النائب طارق حسانين رئيس مجلس إدارة الغرفة عن  مبادرة  لطرح سلعة المكرونة بمعارض "أهلا رمضان" بأسعار مخفضة 40% في إطار حرص الغرفة على توفير السلع الغذائية للمواطنين واستكمالا لدور في العمل على تخفيف العبء على المستهلك.

معارض أهلا رمضان

وأكد  كريم أبو غالي، عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الحبوب، وعضو لجنة سياسات التجارة الخارجية باتحاد الصناعات المصرية، أنه تم التنسيق مع  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بشأن توفير سلعة مكرونة بأجود الأنواع لطرحها للمواطن  فى معارض "أهلا رمضان" المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية من خلال مبادرة “ولادك في ضهرك يا مصر”.

وأكد أبو غالي أنه سيتم طرح المكرونة  بسعر 15 جنيها للكيلو بدلا من 22 جنيها  لنفس المنتج في الأسواق الأخرى ويأتي ذلك استكمالا لدور الدولة التي نجحت طوال الفترة الماضية بتوجيهات القيادة السياسية في توفير كافة السلع الغذائية.

وأوضح أنه في ظل حرص الدولة على توفير كافة السلع الغذائية  تنفيذا لتوجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية  فإنه يتم التعاون مع وزارة التموين بقيادة الدكتور على المصيلحى لتوفير سلعة المكرونة بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى  تحت مبادرة "ولادك في ضهرك يا مصر"، وحث جميع الشركات العاملة في قطاع الصناعات الغذائية على المشاركة في المبادرة، وذلك ايمانًا بأهمية التخفيف من أعباء المواطنين خاصة مع دخول شهر رمضان المبارك، حيث تحرص غرفة صناعة الحبوب وشركة ريجينا على توفير السلع الغذائية لاسيما المكرونة بأسعار مخفضة  للمواطنين.

سعر كيلو المكرونة

وتابع أنه سيتم مخاطبة وزارة التموين لامداها بأماكن فروع معارض "أهلا رمضان" في كافة محافظات الجمهورية لبدء طرح سلعة المكرونة  بسعر 4.5 جنيه للكيس زنة 300 جرام بما يعادل 15 جنيها للكيلو رغم أن سعره في السوق يتجاوز 22 جنيها.