حررت مديرية الطب البيطرى بـقنا 52 محضر بإجمالي مضبوطات بلغت 750 كجم خلال الحملات التفتيشية التي نفذتها إدار

المواطنين,لحوم,التموين,النيابة,قنا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ضبط 750 كيلو لحوم مجهولة المصدر في قنا

الشورى

حررت مديرية الطب البيطرى بـ قنا، 52 محضر بإجمالي مضبوطات بلغت 750 كجم، خلال الحملات التفتيشية التي نفذتها إدارة المجازر بالمديرية للتفتيش على محلات الجزارة خلال شهر يناير الجارى، بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين.

قال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إن المحاضر التي تم تحريرها شملت 37 محضر ما بين ذبح خارج المجازر الحكومية، و لحوم مجهولة المصدر، بإجمالي 239 كجم ، وبعد الفحص تبين صلاحية الكميات المضبوطة للإستهلاك الآدمى، و 10 محاضر لحوم مجهولة المصدر غير صالحة للإستهلاك الآدمى بإجمالى 477 كجم.

وتابع محافظ قنا ، بالإضافة إلى 5 محاضر ذبح خارج المجازر الحكومية، و لحوم مجهولة المصدر بإجمالي 34 كجم، تم إرسالها إلي هيئة التغذية الصحية للفحص وبيان مدي صلاحيتها.

لحوم مجهولة المصدر

وأكد الدكتور إبراهيم يوسف، مدير عام مديرية الطب البيطرى بقنا ، بأن المديرية مستمرة فى شن العديد من الحملات التفتيشية المفاجئة لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية اللحوم المعروضة ومراعاة الاشتراطات الصحية والبيئية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وأشار مدير عام مديرية الطب البيطرى بقنا ، إلى أنه تم إحالة المخالفين إلى النيابة لتتولى التحقيق تجاه المخالفات المضبوطة.