تحدث عصام الحضري حارس مرمى السابق لمنتخب مصر على المعاناة التي شاهدها خلال مشاركته مع الفراعنة في منافسات كأس

مصر,روسيا,النوم,العالم,قطر,الفراعنة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الحضري: مساحة روسيا وراء معاناة المنتخب في مونديال 2018

الشورى

تحدث عصام الحضري حارس مرمى السابق لمنتخب مصر على المعاناة التي شاهدها خلال مشاركته مع الفراعنة في منافسات كأس العالم «روسيا 2018» بالإضافة أن كان هناك مشاكل كثيرة حدثت أثناء تنظيم روسيا الحدث العالمي.

وقال الحضري في تصريحات إعلامية لقناة الكأس القطرية إن الانتقال من مدينة لمدينة في روسيا صعبة وكانت تسبب إرهاق للاعبين لأن المسافة بين المدن كبيرة تأخذ ساعتين أو ثلاث ساعات وهناك مدن تحتاج إلى طائرة للوصول إليها وهذا سبب الكثير من الإجهاد لدى اللاعبين.

وأضاف:" ليس هناك استقرار في فندق واحد ودائما كنا نتنقل من فندق لأخر وننقل معنا المعدات والطاقم بالكامل بالإضافة إلى مكان النوم يختلف من مكان لمكان لأن اللاعب عندما يستقر في مكان واحد للنوم يساعده بشكل كبير في التركيز لكن هذا لم يكن متواجد في روسيا".

وأكمل:" كان هناك ملعب تدريب واحد فقط وعقب الانتهاء من المران تتوجه مباشرة إلى الفندق، وهذا مختلف تماما في قطر حيث هناك ملعبين وليس واحد بالإضافة إلى عمل استشفاء في ملعب التدريب قبل التوجه إلى الفندق بالإضافة أيضا إلى حالة الاستقرار في المبيت حيث لو اللاعب مكث شهرا سيكون متواجدا في نفس الفندق الذي يتواجد فيه".

وأردف:" بالنسبة للتنقل من الملعب إلى الفندق في قطر لا يستغرق الـ7 دقائق، والتنقل بالنسبة للصحفيين في روسيا كان يكلفهم مبالغ باهظة لكن في قطر الأمر مختلف تماما حيث هناك صحفي حضر 36 مباراة بالنسخة الحالية بالإضافة إلى حضور رئيس الفيفا 4 مباريات".

وأتم:" الله يكون في عون الذي سيقوم بتنظيم النسخة القادمة من المونديال بعد قطر".