تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة من ضبط

سلاح,القاهرة,شرطة,ضبط,شخصين,الداخلية,أمن القاهرة,ميكروباص,مدينة نصر,سائق

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ضبط 3 أجانب لقيامهم ببتر كف يد سائق بمدينة نصر

الشورى

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية  لقطاع أمن العاصمة من ضبط ثلاثة أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول لقيامهم بالتعدي على شخصين بمدينة نصر.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارًا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة يفيد بتلقي المقدم إسلام مقبل رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة بوجود مشاجرة ومصاب بدائرة القسم.

وبالإنتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين كلاً من طرف أول (سائق "مصاب ببتر كلي بكف اليد اليسرى" -  مدير مطعم "مصاب بكدمة بالرقبة من الجهة اليسرى")، تم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم ، طرف ثان (3 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول – مقيمون بدائرة قسم شرطة عين شمس ، بحوزة أحدهم "سلاح أبيض") بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين حول أولوية الجلوس فى السيارة الأجرة "ميكروباص" قيادة السائق من الطرف الأول.

وتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرف الثاني على الطرف الأول بالضرب، وقام على إثرها أحد الأشخاص من الطرف الثاني بالتعدي بالضرب بالسلاح الأبيض المضبوط بحوزته على "السائق"، محدثاً إصابته المنوه عنها وتلفيات بالميكروباص.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة، وبسؤال "مدير المطعم" من الطرف الأول أيد ما سبق، كما أمكن ضبط السلاح الأبيض المُستخدم فى ارتكاب الواقعة بحوزة أحد المتهمين من الطرف الثانى.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.