مازالت الخلافات مستمرة داخل أروقة اتحاد الكرة بشأن هوية المدرب الجديد للمنتخب المصري الأول لكرة القدم في ظل

العالم,اتحاد الكرة,الفراعنة,مصر,منتخب مصر,بيراميدز

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الخلافات تضرب الجبلاية بسبب مدرب المنتخب

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

مازالت الخلافات مستمرة داخل أروقة اتحاد الكرة بشأن هوية المدرب الجديد للمنتخب المصري الأول لكرة القدم ، في ظل حالة الإنقسام التي يشهدها اجتماع مجلس الجبلاية المنعقد حالياً.

وتم طرح سيرة ذاتية لمدرب برازيلي وآخر فرنسي في الوقت الحالي داخل الاجتماع ، حيث يتم مناقشة كافة السير الذاتية للمدربين.

ومازالت الأغلبية داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة ترجح كفة المدرب الوطني ، ويتزعم جمال علام رئيس اتحاد الكرة جبهة الأغلبية بجانب إيهاب الكومي وحلمي مشهور وعامر حسين ومحمد أبو الوفا أعضاء المجلس

واستقرت جبهة الأغلبية علي تولي إيهاب جلال المدير الفني الحالي لنادي بيراميدز ، الإدارة الفنية للمنتخب الوطني.

وتضم جبهة الأقلية الراغبة في التعاقد مع مدرب أجنبي الثلاثي حازم إمام ومحمد بركات بجانب خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد.

في حين تراجعت دينا الرفاعي مؤقتا عن التصويت لصالح المدرب الوطني ، حيث تنظر أيضا في الأسماء الأجنبية المطروحه لتولي تدريب المنتخب.

وكشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن المدرب المصري من ضمن اختيارات مجلس الجبلاية لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش لتولي تدريب منتخب مصر ، مؤكدًا أن هناك أسماء مصرية قادرة على قيادة الفراعنة.

في المقابل ترغب الجبهة الأخري التي تضم كلا من حازم إمام ومحمد بركات عضوا المجلس ، للتعاقد مع مدرب أجنبي ، يحمل معه مشروعاً جديداً للمنتخب لفترة زمنية طويلة لا تقل عن أربعة سنوات حتي نهائيات كأس العالم 2026.

وتواجد في قائمة المرشحين لقيادة الفراعنة عدد كبير من المديرين الفنيين سواء الوطنيين أو الأجانب خاصة وان اتحاد الكرة لم يستقر بشكل كبير علي هوية وإسم المدرب الجديد.