كشفت التحريات الأولية في واقعة مصرع ربة منزل و3 أطفال داخل شقة سكنية بحي شرق شبرا الخيمة أن ربة المنزل المتو

شبرا الخيمة,النيابة,الحماية المدنية,رجال,مصرع,حريق,وفاة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

علاقة غير شرعية سبب حريق شقة شبرا الخيمة

الشورى

كشفت التحريات الأولية في واقعة مصرع ربة منزل و3 أطفال، داخل شقة سكنية بحي شرق شبرا الخيمة، أن ربة المنزل المتوفاة كانت على علاقة غير شرعية بمالك الشقة التي شب بها الحريق، وأنها كانت معه بصحبة طفليها، اللذين توفيا معها جراء الحريق.

وأشارت التحريات إلى أن الحريق تسبب في وفاة 4 أشخاص منهم 3 أطفال، ونجا منه مالك الشقة، لافتا إلى أنه تم ضبطه وجارٍ التحقيق معه، حيث تبين أن المجني عليها بالحريق، كانت دائمة التردد عليه بمسكنه الذي نشب الحريق داخله.

فيما تقوم النيابة العامة حاليا بفحص موقع الحادث، وتعاين الجثث لنقلها إلى مستشفى ناصر العام، مؤكدًا أن رجال المباحث الجنائية يواصلون أعمال البحث والتحري، لكشف حقيقة الواقعة وملابستها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد إسماعيل عبدالله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بمصرع 4 أشخاص، ربة منزل و3 أطفال، في حريق اندلع داخل شقة سكنية، بشارع أبو السعود البحرية، بحي شرق شبرا الخيمة.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وقوات الحماية المدنية، بقيادة العميد هيثم شحاتة، مدير الحماية المدنية بالقليوبية إلى موقع الحريق، وجرى الدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده، ومنع امتداده إلى المناطق السكنية المجاورة، كما جرى الدفع بـ4 سيارات إسعاف لنقل الجثث إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.