تواصل الشركة الوطنية مصر للطيران راعي الكرة المصرية والناقل الرسمي للمنتخب والمشجع المصري دعمها للمنتخب الوطني

الصحة,السودان,راكب,كورونا,منتخب مصر,الفراعنة,نيجيريا,غينيا,مصر

الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:40
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

جسر جوي لنقل مشجعي منتخب مصر إلى الكاميرون لحضور النهائي أمام السنغال

الشورى

تواصل الشركة الوطنية مصر للطيران راعي الكرة المصرية والناقل الرسمي للمنتخب والمشجع المصري دعمها للمنتخب الوطني ، حيث تسير مصر للطيران غدًا الأحد 5 رحلات خاصة جميعها إلي مطار "ياوندي" بالكاميرون لنقل حوالي 1400 راكب من مشجعي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وتغادر رحلات مصر للطيران، بأحدث طائرات الشركة من طرازات بوينج دريملاينر B787-9 التي تتسع لعدد 309 ركاب وبوينج B777-300 التي تتسع لعدد 346 راكبا وبوينج B737-800 التي تتسع لعدد 150 راكبا وذلك لمؤازرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال مشاركته في المباراة النهائية أمام منتخب السنغال في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتى تقام غدا الأحد .

وكانت الشركة الوطنية قد سيرت 7 رحلات  سابقة الي الكاميرون لنقل عدد من المشجعين المصريين لمساندة المنتخب الوطني خلال مشواره فى البطولة الإفريقية .

وشهدت  مكاتب الصحة في العديد من المناطق اقبالا من المشجعين، على مدار اليوم، لإجراء المسحة الطبية قبل السفر للخارج لتشجيع المنتخب المصري في مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية 2022.

كما شهدت مكاتب تلقى لقاحات كورونا اقبال كبير أيضا من المشجعين للحصول على شهادة اللقاح المعتمدة للسفر للكاميرون لتشجيع ومؤازة المنتخب في مبارة نهائي كأس أمم افريقيا والمقرر اقامتها مساء غد.

وصعد منتخب مصر إلى نهائي أمم أفريقيا بعد الفوز على الكاميرون بضربات الجزاء الترجيحية خلال المباراة التى جمعتهما مساء الخميس الماضي، على الملعب الأولمبى بالعاصمة الكاميرونية ياوندى فى نصف نهائى كأس الأمم الأفريقية.

وبدأ المنتخب الوطنى مشواره فى النسخة الحالية من البطولة بهزيمة مفاجئة بعد خسارته فى أول لقاء بدور المجموعات أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف، ثم الفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف، والفوز على السودان بهدف نظيف أيضاً، ليتأهل المنتخب الوطنى ثان مجموعته برفقة نيجيريا، وفى دور الـ 16 تغلب الفراعنة على منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/4، قبل أن يهزم المنتخب المغربى فى ربع النهائى بنتيجة 2/1، ثم المنتخب الكاميروني بنتيجة 3/1 بركلات الجزاء الترجيحية، ليضرب الفراعنة موعداً مع السنغال في المباراة النهائية.