وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم رسالة الي لاعبي الفراعنة قبل ساعات من

العبور,إفريقيا,مصر,مصطفي محمد,صلاح,القاهرة,منتخب مصر,الفراعنة,محمد النني,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

رسالة عاجلة من كيروش للاعبي منتخب مصر قبل موقعة الأسود

الشورى

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، رسالة الي لاعبي الفراعنة قبل ساعات من مواجهة الكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا.

وقال كيروش في رسالته التي نشرتها الصفحة الرسمية للاتحاد الكرة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :" الحرب ، الحرب مستمرة من خلف الكواليس ، مع كل معانيها الباهظة ، والقرارات غير العادلة ضد فريقنا ، نحن نواجه فقط ألعاب ذهنية صغيرة ينتهجها قاصرون يحاولون بها تشتيت تركيزنا".

واضاف كيروش :" الحقيقة أنهم يستطيعون فقط رفع ثقتنا ، وإشعال حماسنا ، لأداء أفضل ، ويستطيعون فقط أن يؤثروا علي فريقنا بمزيد من الحماس والقوة لانتفاضتنا لأداء مهتمتنا ، الفائزون يأخذون كل شي وسوف نتوقف فقط عن الصراع ونستريح بعد انتهاء المباراة ، الفائزون يأخذون كل شئ ولن نترك شئ للآخرين".

و يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيرة الكاميروني في نصف نهائي أمم إفريقيا علي ملعب «باول بيا ستاديوم» اليوم الخميس في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن يخوض منتخب مصر لقاء الكاميرون بتشكيل مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمى ، أحمد فتوح ، حمدي الونش ، محمد عبد المنعم، عمر كمال في خط الدفاع ، محمد النني ، السولية ، حمدي فتحي في خط الوسط ، عمر مرموش ومحمد صلاح تحت رأس الحربة مصطفي محمد.

ويتنافس المنتخبين المصري والكاميروني علي بطاقة العبور للمحطة الأخيرة من النسخة الحالية لبطولة أمم أفريقيا ، حيث يلتقي الفائز من المباراة مع السنغال التي تأهلت بعد تغلبها علي بوركينا فاسو.

وسبق وأن التقى المنتخبان المصري والكاميروني في 27 مباراة، حقق خلالها الفراعنة الفوز في 15 لقاء ، مقابل 6 هزائم و6 تعادلات.

وتحمل موقعة الخميس الرقم 11 في تاريخ المواجهات بين مصر والكاميرون في نهائيات كأس الأمم الأفريقية ، وكانت الغلبة للفراعنة في 5 مباريات منهم ، مقابل 4 انتصارات للأسود ، وتعادلا في لقاء وحيد.

علما بأن المنتخبين التقيا سويا في نهائي كأس أمم إفريقيا ثلاث مرات أعوام 1986، و2008، و2017، وفاز منتخب مصر باللقب على حساب الأسود في نسختي 1986، و2008، بينما توج الكاميرون بلقب 201