يحرص المواطنون على متابعة حالة الطقس في القاهرة الكبرى ومحافظات مصر المختلفة بشكل دقيق خاصة في ظل التقلبات ال

بني سويف,الشتاء,الثلاثاء,أسيوط,مصر,الطقس,الأقصر,الإسكندرية,الوادي الجديد,الإسماعيلية,سوهاج,قنا,الشرقية,مطروح,البحر الأحمر,الأرصاد,القاهرة,أسوان,سيناء,الفيوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

حالة الطقس غدا.. مائل للبرودة نهارًا وتحذير من نشاط الرياح والأتربة

الشورى

يحرص المواطنون على متابعة حالة الطقس في القاهرة الكبرى ومحافظات مصر المختلفة بشكل دقيق، خاصة في ظل التقلبات الجوية السريعة التي تشهدها البلاد منذ بدء فصل الشتاء لعام 2022 والذي يستمر حتى 21 مارس المقبل. 

حالة الطقس غدا الثلاثاء 

من جانبها أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية النشرة اليومية الخاصة بحالة الطقس غدا الثلاثاء، حيث تشير توقعات الخبراء إلى استقرار الأحوال الجوية في مصر، مع استمرار نشاط الرياح التي تضاعف من الشعور ببرودة الطقس وانخفاض درجات الحرارة. 

وقالت الهيئة في بيان حالة الطقس غدا، إنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية، معتدل على السواحل الشرقية وجنوب ووسط سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد. 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود ليلا طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد، وتسجل درجات الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى 18 درجة مئوية، وتظل درجات الحرارة على مرتفعات سانت كاترين تحت الصفر. 

حالة الطقس غدا 

 

وتحذر الهيئة العامة للارصاد الجوية من وجود أتربة عالقة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ومحافظات شمال الصعيد، مع نشاط للرياح على السواحل الشمالية الغربية قد تكون مثيرة للرمال والأتربة، بالإضافة إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب مناطق الجمهورية. 

درجات الحرارة غدا 

كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية درجات الحرارة الصغرى والعظمى المتوقعة غدا على القاهرة الكبرى ومحافظات مصر المختلفة، وهي كالتالي:

القاهرة 18 - 10. الإسكندرية 18- 10. طنطا 17 - 9. دمنهور 17 - 10.  مطروح 17- 10. السلوم 18- 9. سيوة 19- 8. بورسعيد 18- 10. الإسماعيلية 19- 9. العريش 17 - 8. كاترين 11 / 1-. الفيوم 18- 7. بني سويف 18 - 7. أسيوط 19 - 6. سوهاج 20 - 7. قنا 19 - 7. المنيا 18 - 6. الأقصر 20 - 7. أسوان 20 - 7. الوادي الجديد 20 - 6. إدفو 20 - 8. حلايب 20 - 13. شلاتين 22 - 13. أبو رماد 21 - 12. أبو سمبل 19 - 7.