أصدرت هيئة الأرصاد الجوية نشرتها الأسبوعية لحالة الطقسبداية من غد الخميس إلى يوم الثلاثاء المقبل حيث يسود ط

الثلاثاء,يوم,الطقس,الجمعة,رياح,الأرصاد,القاهرة,سيناء,شبورة مائية,سقوط أمطار

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 14:36
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تعرف علي حالة الطقس من الخميس حتي الثلاثاء

الشورى

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، نشرتها الأسبوعية لحالة الطقس بداية من غد الخميس إلى يوم الثلاثاء المقبل، حيث يسود طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء. 

كما كشفت الهيئة عن الظواهر الجوية المتوقعة أثناء تلك الفترة، في ظل استقرار الأحوال الجوية بجميع المحافظات والمناطق المصرية. 

الخميس  تتكون شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، في الصباح الباكر وتعمل على انعدام الرؤية الأفقية على الطرق.

وتوضح النشرة الجوية وجود الشوائب العالقة في الهواء على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى، بالإضافة إلى سقوط أمطار خفيفة على مناطق من أقصى جنوب الصعيد ومدينتي حلايب وشلاتين. 

الجمعة 

شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، في الصباح الباكر وتعمل على انعدام الرؤية الأفقية على الطرق أيضا.

حالة الطقس من الخميس إلى الثلاثاء 

مع فرص لسقوط أمطار خفيفة على مدينتي حلايب وشلاتين، ومناطق من أقصى جنوب الصعيد، ولا تتجاوز نسبة حدوثها 20% على فترات متقطعة. 

السبت 

الظاهرة الجوية المؤثرة على البلاد يوم السبت المقبل، هي الشبورة المائية الكثيفة التي تصل إلى حد الضباب على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. 

الأحد إلى الثلاثاء

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال اليومين نشاط رياح على مناطق من غرب البلاد، والسواحل الشمالية الغربية، على فترات متقطعة.