استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على ملامح التشكيل الذي

ميسي,عمرو,البنك,سيف الدين الجزيري,سيراميكا كليوباترا,الدوري الممتاز,الأهلي,اليوم,زيزو,البنك الأهلي,عبد الله جمعة,المقاولون العرب,الزمالك

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ننشر التشكيل المتوقع للزمالك أمام سيراميكا

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة سيراميكا المقرر لها في الرابعة عصر اليوم ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي

خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – مصطفى فتحي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستعادة الانتصارات عندما يحل ضيفا على نظيره سيراميكا عصر اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري المصري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعه الرابعه عصر اليوم الخميس على أن يقام اللقاء على أرضية باستاد المقاولون العرب وتنقلها قناة أون تايم سبورت .

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 10 نقاط، في حين يحتل فريق سيراميكا المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، بعد التعادل في الجولة السابقة مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

وطالب كارتيرون لاعبي الفريق الأبيض بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في لقاء اليوم، وحذر من صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس فريق جيد ويقدم عروض قوية في الدوري.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من محمد أبو جبل و محمد عواد و محمود علاء و محمد عبد الغني و محمود حمدي "الونش" و عبد الله جمعة و أحمد أبو الفتوح و محمد عبد الشافي و حمزة المثلوثي و حازم إمام

وطارق حامد و محمود عبد العزيز و إمام عاشور و يوسف إبراهيم "أوباما" و أشرف بن شرقي و إسلام جابر وأحمد سيد "زيزو" و محمد أوناجم و مصطفى فتحي و أيمن حفني و عمر السعيد و سيف الدين الجزيري.

وفي المقابل يسعى فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في المباراة السابقة أمام فاركو بهدف دون رد.

ويخوض سيراميكا المباراة بقائمة تضم كل من عامر عامر و محمد كوكو و مصعب البطاط و خالد صبحي و عبد الله محمود و سيف تقا و محمود البدري و أحمد محسن و عمرو الحلواني و محمود نعيم و كوامي بونسو و محمد حسن و محمد إبراهيم و محمود نبيل و بلال السعيداني وايفانز منساه و شريف دابو و مصطفى ميسي و باسم مرسي و شادي حسين.