يتطلع الكثير من الأشخاص بعد العمل لفترة طويلة من المنزل وتجنب الأماكن المزدحمة وحضور الحفلات منذ انتشار فيروس

كورونا,2021,الداخلية,الطقس,فيروس كورونا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مصممات أزياء يقترحن إطلالات مختلفة لحضور الحفلات فى الشتاء

الشورى

يتطلع الكثير من الأشخاص بعد العمل لفترة طويلة من المنزل وتجنب الأماكن المزدحمة وحضور الحفلات منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، إلى التنزه مع الأصدقاء وأفراد العائلة وحضور الحفلات المسائية، مع الالتزام بإجراءات الحماية من العدوى، وقد تشعر بعض النساء بالحيرة عند اختيار الملابس المناسبة، ولهذا نصحت أربعة من مصممات الأزياء وهن أميرة العود ونادين نون وكاسيا مايكلز، وسارة نعمة هيفنر، النساء ببعض النصائح التى يمكن أن تساعدهن فى اختيار ملابسهن والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أفكار لإطلالات مناسبة لحضور الحفلات

بنطلون جلد وبروتيل دانتيل

نصحت كاسيا مايكلز بارتداء سروال جلد مصمم بخصر عالى وأرجل مستقيمة مع بروتيل دانتيل وسترة وإكمال الإطلالة بحذاء أو صندل ذى كعب عالٍ حسب الرغبة.

سروال جلد وسترةسروال جلد وسترة

بيجامة حرير وحذاء بكعب عالى

ونصحت نادين ناو وهي من محبي الملابس الداخلية الفاخرة والتى تعمل بمدينة نيويورك، بارتداء بيجامة حريرية مع سترة كبيرة الحجم وحذاء بكعب عالى للحصول على إطلالة مختلفة.

 

بيجامة وسترة سوداءبيجامة وسترة سوداء

جيبة مع كاش مايوه  

ولتحقيق ذلك، اقترحت كل من أميرة وسارة جريس هيفنر مزج قطع الملابس غير الرسمية مع القطع الرسمية، حيث اقترحت أميرة ارتداء فستان مع حذاء بكعب عالى أو "كاش مايوه" من القماش المريح مع تنورة ".

تنورة جلدتنورة جلد

بلوزة من الساتان وبنطلون جينز  

وأشارت سارة إلى إمكانية ارتداء بلوزة من الساتان مع سروال جينز وحذاء ملون، حيث قالت: "أرى الكثير من الألوان الزاهية هذا الشتاء، مما يعني أنه يمكن سحب قطع الربيع أو الصيف للحصول على إطلالة ممتعة".

سروال جينز مع بلوزةسروال جينز مع بلوزة

ويمكن ارتداء فستان مع حذاء سواء بدون أو مع معطف واقى من المطر، حسب الرغبة.

وللحصول على إطلالة غير رسمية، نصحت أميرة بارتداء بلوزة جلد النمر مع جينز خفيف متوسط ​​اللون وحذاء أسود ويمكن إضافة  سترة جلدية في الطقس البارد.

وللحصول على إطلالة كلاسيكية، يمكن ارتداء قميص من الحرير بطبعة جلد الفهد مع بنطال أسود