أول تعليق من ميادة الحناوي على شائعة وفاتها

مصر,مواقع التواصل,وفاة,الصحة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أول تعليق من ميادة الحناوي على شائعة وفاتها

الشورى

أكدت الفنانة السورية ميادة الحناوي، أنها بخير، نافية ما تردد بالأمس من شائعات وفاتها، ووجهت رسالة نارية إلى مروجي شائعات وفاتها.

قالت ميادة الحناوي، في تصريحات صحفية: أنا بخير وبصحة جيدة، على ما يبدو لن ننتهي من نفي الشائعات إن منبع هذه الشائعات هو الحقد وعدم الخوف من الله.

وذكرت، أن مروجي الشائعات مرات ينشرون أني مصابة بكورونا ومرة بالزهايمر وأخرى بالوفاة وباعتقادي هذه الشائعات سوف ترتد على مطلقيها، موكدة أن المرض والموت لا شماتة بهما وأنهما قدر من رب العالمين.

كانت نقابة الفنانين السوريين، نفت ما أشيع حول وفاة المطربة ​السورية ميادة الحناوي​، مشددة على أن الحناوي بخير وبصحة جيدة بعد التواصل معها.

وأكدت نقابة الفنانين السوريين أن أي خبر لم يصدر عن النقابة فهو عار عن الصحة تمامًا، موضحة: شائعات الوفاة تلاحق العديد من الفنانين السوريين في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم الممثل السوري أيمن زيدان والممثل السوري محمد الشماط، ويجب التأكد من صحة الخبر قبل نشره.

كانت الفنانة ميادة الحناوي قد كشفت مؤخرًا من خلال تصريحات تليفزيونية عن حقيقة تعرضها لأزمة صحية وإصابتها بمرض الزهايمر، مؤكدة أن هذا الأمر عار تماما من الصحة.

وقالت ميادة الحناوي، أنه لا صحة لما تم تداوله من إصابتها بالزهايمر، متابعة قائلة: إن من يطلق هذه الإشاعات لا يعرفون الله.

وأوضحت أنها تقطن فى منزلها لمدة سنة ولم تخرج حتى الآن، مضيفة أنها تتعرض للكثير من الإشاعات مثل إصابتها بالكورونا وأحيانا أمراض أخرى.

وأضافت ميادة الحناوي، أنها الآن تقوم بتحضير بعض الأعمال الغنائية والإستعداد لحفلات غنائية، مضيفة: "اشتقت للغناء وخاصة فى مصر التى اعتبرها بلدي الثانى التى كانت الداعم الأول لي في مشواري".

 

وكشفت الفنانة ميادة الحناوي عن أسباب اختفائها في الفترة الأخيرة، قائلة: "الكورونا ووفاة أختي من فترة خلتني في ظروف صعبة شوية، بجانب إجراء أخي لعملية في القلب مؤخرًا"، مضيفة: "في فترة الكورونا مرينا بظروف كثيرة وربنا يزيل الغمة عن كل الناس".