عاجل المشدد 7 سنوات لسائق توك توك هتك عرض طفلة بالسلام

يوم,النيابة,محكمة,طفلة,سائق

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

المشدد 7 سنوات لسائق «توك توك» هتك عرض طفلة بالسلام

تعبيرية  الشورى
تعبيرية

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة سائق توك توك، بالسجن المشدد ٧ سنوات، لاتهامه بهتك عرض طفلة في السلام.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، قيام المتهم "شريف. ا" بهتك عرض الطفلة "سما. م"، عقب رؤيتها تلعب أسفل مسكنها بمفردها، واستدرجها بقطعة حلوى، إلى أعلى العقار، وتعدى عليها جنسيًا.

وذكر تقرير الطب الشرعي، وجود آثار إصابات ظاهرية وداخلية، تؤكد حدوث عنف على جسد الطفلة، وآثار خدش على الجانب الأيسر واحمرار نتيجة الاعتداء، وبفحص الطفلة من منطقة الدبر تبين هتك عرض الطفلة.

وأضافت شهادة والد الطفلة "م. ع"، عامل، أنه يوم الواقعة بحثت زوجته عن ابنته بكل مكان فلم تجدها، ما أثار الخوف والشكوك أنها اختطفت من قبل عصابات خطف الأطفال، وبعد مرور ٣ ساعات وجد ابنته أمام باب الشقة وملابسها ممزقة، وفي حالة صدمة، وعلى جسدها آثار دماء، فأخذها وذهب بها على الفور للمستشفى، لمعرفة ما أصابها، وأخبره الطبيب أن ابنته تعرضت لهتك عرض، وتحتاج للرعاية والعلاج، وتوجه لقسم الشرطة، لتحرير محضر بالواقعة.

وأكدت شهادة ضابط القسم، أنه تلقى بلاغا من والد الطفلة، وأن تحرياتها السرية وبتفريغ الكاميرات، توصلت إلى أن سائق توك توك، جار المجني عليها، وراء ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف باستدراج الطفلة والاعتداء عليها بعد أن أخذها من أسفل العقار الذي تقيم به وتأكد من تواجدها بمفردها.