بعد نفاد الطبعة الأولى والثانية والثالثة من مذكرات الدكتور مصطفى الفقى الرواية.. رحلة الزمان والمكان والصاد

مصر,اللبنانية,الأولى,ألبوم,اليوم,مصطفى الفقى

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
alshoura ads

بعد نفاد الطبعات الثلاث الأولى فور صدورها.. طبعة رابعة من مذكرات الدكتور مصطفى الفقى «الرواية.. رحلة الزمان والمكان"

مذكرات مصطفى الفقى  الشورى
مذكرات مصطفى الفقى

بعد نفاد الطبعة الأولى والثانية والثالثة من مذكرات الدكتور مصطفى الفقى «الرواية.. رحلة الزمان والمكان»، والصادر عن الدار المصرية اللبنانية بالقاهرة، صدرت الطبعة الرابعة، حيث حظيت مذكرات الدبلوماسى الكبير على ردود فعل واسعة فى المجتمع العربى، إذ يقدم الفقي ما هو أكثر من كتاب سيرة، ويغور في تقاطع رحلته الشخصية مع تاريخ مصر المعاصر، ليزيح الستار عن عديد الكواليس الهامة وليعيد فتح عدد هائل من الملفات الحساسة التي كان شاهداً عليها تارة وشريكاً في صنعها مرات.

ويسرد السياسى البارز والمفكر الكبير مصطفى الفقي ما يتجاوز الخمسة وسبعين سنة من حياته وحياة مصر دون أن يغفل أي تفصيله مهمة أو يغض الطرف عن لحظة شائكة أو يشيح بوجهه عن واقعةٍ إشكالية.. ما يجعلنا أمام سيرة ليست فقط شفافة، لكن شجاعة إن جاز التعبير، كما يكتب الفقي بصدق البوح، وببراءة الاعتراف، ليقدم وثيقة تاريخية حقيقية مدعومةً بصور نادرة تمثل «ألبوم» حياته من السنوات المبكرة إلى اليوم.

ويصعب اختصار اسم «مصطفى الفقي» في صفةٍ واحدة أو تحجيم أدواره المتشعبة في وظيفةٍ دون أخرى، فهو الدبلوماسي المرموق والسياسي البارع، وهو الأكاديمي المعروف والبرلماني البارز والإعلامي والمفكر والكاتب صاحب الشهرة والشعبية.