الثلاثاء 16 يوليو 2024
الشورى
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى
الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة

الإسكان تُعلن تفاصيل تنفيذ شقق سكن لكل المصريين في 4 مدن

الشورى

قال بيان صادر عن وزارة الإسكان، إن رؤساء ومسئولو أجهزة تنمية مدن أكتوبر الجديدة، والسادات، والسويس الجديدة، و 15 مايو، واصلوا الجولات الميدانية لمتابعة ودفع أعمال تنفيذ عمارات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين "، وذلك في إطار الاهتمام بالمشروعات القومية التي تمس حياة المواطن المصرى بشكل مباشر، وتحقق له جودة الحياة، وفى مقدمتها، الوحدات السكنية بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمحورى منخفضى ومتوسطي الدخل.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان المرافق والمجتمعات العمرانية، بمواصلة الجولات الميدانية لدفع العمل بالمشروعات.

خلال جولاتهم التفقدية، أكد مسئولو أجهزة المدن الجديدة، تكثيف جميع الأعمال على مستوى مشروعات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين "، والعمل على سرعة الانتهاء من جميع الأعمال حتى يتسنى تسليم الوحدات إلى مستحقيها فى مواعيدها المقررة، بجانب دفع العمل بمشروعات المرافق والطرق.

وفي هذا الإطار، تابع المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، مع مسئولي الجهاز، الموقف التنفيذي ونسب إنجاز المشروعات المختلفة في المدينة، وعلى رأسها مشروعات الإسكان والخدمات بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين ".

كما عقد المهندس محمود مراد، نائب رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، اجتماعًا مع الجهات المشرفة على مشروعات الإسكان والخدمات بالمدينة، لمتابعة المواقف التنفيذية، تم خلاله التشديد على ضرورة الاهتمام بجودة الأعمال واتباع المعايير الهندسية لاختيار أفضل الخامات في المشروعات المختلفة.

وقام مسئولو الجهاز، بتفقد مواقع المشروعات الجارية بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " والخدمات، وذلك بحضور ممثلي الشركات المنفذة وجهات الإشراف، وتم التأكيد على ضرورة تكثيف معدلات الأعمال والالتزام بالبرامج الزمنية للمشروعات، وإنذار الشركات المتقاعسة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

تم نسخ الرابط