السبت 20 يوليو 2024
الشورى
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى
الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة

دفاع سفاح التجمع: موكلي يعاني مرض السادية

الشورى

قال دفاع سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات، إن موكله مريض بمرض السادية ولا يمكن أن يتم إعدامه؛ لأن هذا المرض من الأمراض التي لا يدركها الإنسان، ويجب أن يخضع للعلاج منها، وأنه يترتب على المرض عنف في ممارسة العلاقة الجنسية، وهو ما قام به موكله.

 

وأضاف دفاع سفاح التجمع أنه تلقي اتصالات من خارج مصر من أصدقاء المتهم وكانوا يرددون “استحالة يعمل كدا ده أخلاقه لا توصف وأكيد في حاجة مش مظبوطة”، وأكد دفاع سفاح التجمع أن موكله متعلم تعليم عالي ولديه سيرة حسنة بين جيرانه في المنطقة.

وتنظر اليوم محكمة جنايات القطامية، اليوم الأربعاء، المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر التلاوي، محاكمة المتهم بقتل 3 سيدات وممارسة الرزيلة معهن، والمعروف إعلامياً بسفاح التجمع.

ومن المقرّر أن تستمع محكمة جنايات القطامية، في أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع، برئاسة المستشار ياسر التلاوي، إلى طلبات الدفاع والتي تأتي في إطار الاطلاع على أوراق القضية تمهيدًا لنظر المحاكمة.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية سفـاح التجمع، عن مفاجأة حول الأرقام التي تم نشرها على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي حول عدد ضحاياه.

وتنطوي الساديةُ الجنسيَّة على أعمال يتعرض فيها الشخص للإثارة الجنسيَّة من خلال إلحاق المعاناة البدنية أو النفسية بشخصٍ آخر. أمَّا اضطرابُ الساديَّة الجنسية فهو ساديَّة جنسيَّة تسبِّب ضائقة كبيرة، أو تتداخل بشكلٍ كبير مع الأداء اليومي، أو تضر بشخصٍ آخر، أو تشمل شخصًا ما لم يوافق على ذلك.

تم نسخ الرابط