أكد أحمد سعيد عبدالله رائد الأعمال أن هناك عدة نصائح للأشخاص الذين يسعون للنجاح في مجال العلاقات العامة والأعم

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

الثلاثاء 28 مايو 2024 - 04:29
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أحمد سعيد عبدالله يكشف كيفية النجاح فى العلاقات العامة والتسويق

أحمد سعيد عبدالله رائد الأعمال  الشورى
أحمد سعيد عبدالله رائد الأعمال

أكد أحمد سعيد عبدالله رائد الأعمال أن هناك عدة نصائح للأشخاص الذين يسعون للنجاح في مجال العلاقات العامة والأعمال والتسويق والمجالات الهندسية المختلفة وهي كالتالي:

الطموح والتحفيز:  يجب أن يكون لديك هدف واضح وطموح عالٍ لتحقيق النجاح، يجب أن تكون قادرًا على تحفيز نفسك وغيرها من حولك للعمل بجد والسعي نحو تحقيق الأهداف.

الابتكار والإبداع: يجب أن تكون قادرًا على التفكير خارج الصندوق وتقديم أفكار إبداعية ومبتكرة للمساهمة في تنمية وتطوير الأعمال.

قيادة الفريق: يجب أن تكون قائدًا فعالًا وقادرًا على توجيه وإلهام فريق العمل لتحقيق النجاح، كما يجب أن تكون قادرًا على تحفيز الموظفين والعاملين معك وتوجيههم ودعمهم في جميع جوانب العمل.

وأضاف أنه يجب أن تتمتع بالقدرة على تحفيز وتوجيه زملائك وموظفيك نحو تحقيق أهداف الشركة، وتعطي أهمية كبيرة لفريق العمل وتشجع على الابتكار والإبداع.

وتابع أيضًا يجب ان تتميز بشغفك للتعلم والتطوير المستمر لذاتك واهتمامك الدائم بمساعدة الأخرين مما يجعلك ذو شعبية وقاعده جماهيرية رائعة .