الجمعة 21 يونيو 2024
الشورى
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى
الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة

أشرف صبحي يكشف حقيقة إقامة نهائي كأس مصر في السعودية لمدة 3 سنوات

الشورى

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حقيقة إقامة نهائي كأس مصر في السعودية لمدة 3 سنوات.

وقال أشرف صبحي، خلال تصريحاته عبر برنامج الوش الثاني مع الإعلامي أحمد شوبير، إن تجربة إقامة نهائي كأس مصر في السعودية نجحت بشكل كبير بالإضافة إلى أنها كانت السبب في الترويج للرياضة المصرية.

ونفي وزير الشباب والرياضة إقامة نهائي كأس مصر في السعودية لمدة 3 سنوات، وأكد أن هذا الأمر متروك لوقته.

 

 

 

وفي سياق آخر، قال الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الدولة المصرية حققت طفرة غير مسبوقة علي مستوي المنشآت الرياضية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو ما يجعل مصر قادرة علي استضافة أي بطولة عالمية.

واكد رئيس لجنة الشباب، في بيان صحفي اليوم، أن ما شاهده في استاد مصر أمس خلال متابعته مباراة مصر وكرواتيا ، يؤكد عظمة الدولة المصرية وقدرتها على تشييد أعظم المنشآت واستضافة أكبر البطولات، قائلا: "استاد مصر صرح رياضي عالمي".

وأشاد رئيس لجنة الشباب بالحضور الجماهيري الكبير، ومشاركته الكبيرة  حيث امتلأت المدرجات عن أخرها، ونسي الجميع انتماءه لناديه ورفع الجمهور شعار مصر فوق الجميع ، وهو ما يعكس عظمة الشعب المصري والتفافه حوله وطنه، مشيرا إلي أن الحضور الجماهيري فاق التوقعات.

وأكد أن ما تحقق على أرض الواقع في السنوات الماضية بالرياضة المصرية وخلال عصر الرئيس السيسي، جدير بالتقدير والاحترام، لأننا أمام إنجازات ضخمة سوف تظل عالقة في أذهان المصريين، لسنوات طويلة تتمثل في وجود بنية رياضية غير مسبوقة.

وأوضح أن مصر أثبتت بفضل الاهتمام غير المسبوق من القيادة السياسية بالرياضة المصرية قدرتها على استضافة كبري البطولات وأصبحت مصر قبلة لأي بطولة عالمية وقادرة على تنظيم أي حدث رياضي.

تم نسخ الرابط