كشف الدكتور رائد عبد الناصر أمين عامالهلال الأحمرالمصري في سيناء عن موقف استلام المساعدات الإنسانية لسكان

مصر,سيناء,الرئيس عبد الفتاح السيسي,صدى البلد,شاحنة,فلسطين

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الهلال الأحمر: تسلمنا شحنات 30 طائرة محملة بالمساعدات الدولية لقطاع غزة

الشورى

كشف الدكتور رائد عبد الناصر، أمين عام الهلال الأحمر المصري في سيناء، عن موقف استلام المساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة.

وقال الدكتور رائد عبد الناصر، أمين عام الهلال الأحمر المصري في سيناء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، تقديم الإعلامية "عزة مصطفى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "دخل 55 شاحنة مساعدات حتى الآن إلى قطاع غزة عبر معبر رفح".

 

وأضاف الدكتور رائد عبد الناصر، أمين عام الهلال الأحمر المصري في سيناء: "تم استلام شحنات 30 طائرة تشمل مساعدات من مختلف الدول لقطاع غزة لتوصيلها عن طريق مصر، وذلك بعد فتح مطار العريش لاستقبال تلك الشحنات بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وأشار الدكتور رائد عبد الناصر، أمين عام الهلال الأحمر المصري في سيناء، "إلى أن المساعدات معظمها عبارة عن أدوية ومستلزمات غذائية، ويتم نقلها بعد التنسيق مع الهلال الأحمر في فلسطين والقيادة السياسية في مصر"، مضيفا: "هناك اصطفاف لسيارات المساعدات الإنسانية الخاصة بسكان قطاع غزة ويصل عددها لنحو 100 شاحنة بالقرب من معبر رفح البري".

وأوضح الدكتور رائد عبد الناصر، أمين عام الهلال الأحمر المصري في سيناء: "تخزين المساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة يكون في مخازن قرب المعبر أو مطار العريش، ومن ثم نقلها عبر سيارات تابعة للهلال الأحمر والتحالف الوطني وحياة كريمة".