استقبل اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع فريق أول جان بوسكو كازورا رئيس أر

مصر,السيسي,الصناعة,التنمية,العربية للتصنيع

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

رئيس «العربية للتصنيع» يبحث مع رئيس الأركان الرواندي تعزيز التعاون المشترك

الشورى

 استقبل  اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع  ، فريق أول "جان بوسكو كازورا "رئيس أركان قوات الدفاع بجمهورية رواندا،  والوفد المرافق الذي يزور مصر حاليا .

خلال المباحثات، تم بحث تعزيز آليات التعاون والاستفادة من الإمكانيات المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع لتلبية كافة احتياجات المشروعات التنموية والصناعات الدفاعية والأمنية بجمهورية رواندا، وتحديد أوجه التعاون المقترحة بين الجانبين في مختلف مجالات التصنيع.

وخلال تفقدهم ، معرض منتجات الهيئة العربية للتصنيع أشاد الوفد الرواندي بالدور التاريخي للهيئة العربية للتصنيع في الصناعة الأفريقية, وبمدي تطور المعدات الدفاعية التي تنتجها الهيئة ,والإمكانيات والقدرات التصنيعية والتكنولوجية المتطورة وفقا لأحدث معايير الثورة الصناعية الرابعة , معربين عن تطلع بلادهم  لمشاركة العربية للتصنيع في مشروعات التنمية المتنوعة التي تشهدها  - حاليا - جمهورية رواندا .

تأتي تلك الزيارة انطلاقا من العلاقات الوثيقة والراسخة التي تجمع البلدين الشقيقين حكومة وشعبا وفي ضوء توجيهات الرئيس "عبد الفتاح السيسي" رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلي للقوات المسلحة لتعزيز آفاق التعاون والتكامل مع كافة الدول الشقيقة والصديقة بالإستفادة من القاعدة الصناعية المتطورة بالعربية للتصنيع.