في إطار المتابعة المنتظمة والزيارات الميدانية المستمرة جيهان عبد المنعم نائب محافظ المنطقة الجنوبية بالقاهرة ت

تعويضات,المرحلة الثانية,محافظ القاهرة,عقارات,الأولى

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

نائب محافظ القاهرة يتفقد مشروعات تنموية متعددة في الخليفة والبساتين

الشورى

 

في إطار المتابعة المنتظمة والزيارات الميدانية المستمرة جيهان عبد المنعم نائب محافظ المنطقة الجنوبية بالقاهرة تفقد العديد من المشروعات التنموية في حدود مجموعته لفهم كافة تفاصيل الأعمال ، مثل المنطقة الجنوبية بالقاهرة. تواصل المحافظة جهودها لمتابعة المشاريع الوطنية وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية ، من خلال الجهود المتواصلة لتطوير وتحسين كفاءة المناطق التاريخية والأثرية والمناطق المحيطة بها ، وتعزيز المظهر الحضاري لشوارع العاصمة. 

 

بناء على تعليمات محافظ القاهرة تحرص المهندسة جيهان عبد المنعم على متابعة أعمال الهدم الجارية في منطقة عرب اليسار بحي خليفة ، والعميد طارق اليماني المتواجد حاليا. يقوم المسؤول عن المنطقة ، وهبة طارق المهندس بتقديم الدعم الفني في المنطقة الجنوبية والمتابعة الميدانية في المنطقة ، وعملت الأجهزة الإدارية ذات العلاقة والشرطة سوية لإنجاز أعمال الهدم.

تم الانتهاء من المرحلة الأولى من أعمال الهدم وتنفيذ مجموعة من المنازل المتهدمة والبيوت المتهدمة والمنازل المنهارة والمتهدمة في إطار خطة الهدم الوطنية. المناطق الآمنة والخطرة ، بعد دفع التعويض القانوني اللازم إلى المستفيدين ، تم هدم حوالي 110 عقارات لبدء المرحلة الثانية من العمل في المنطقة. وتوقفت خلال جولتها للتحدث مع أهالي المنطقة الذين عبروا عن سعادتهم بتسهيل كافة الإجراءات ودفع تعويضات لبدء المرحلة الثانية من العمل والاستمرار في تقديم الخدمات التطويرية لهم مما ساعد على الارتقاء بالدائرة. مرافق متنوعة.