شدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على مديرية الطب البيطري بعمل حملات مكثفة بالتعاون مع مديرية التموين وم

خالد عبد العال,التموين,محافظ القاهرة,المواطنين,المساجد

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 23:17
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محافظ القاهرة: حملات مكثفة على محال بيع اللحوم والأسماك والدواجن قبل العيد

الشورى

شدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على مديرية الطب البيطري بعمل حملات مكثفة بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين والاحياء للتفتيش على محال بيع اللحوم والأسماك والدواجن ومصنعاتها بكافة أحياء القاهرة قبل حلول عيد الفطر المبارك وخلال العيد للتأكد من صحة الغذاء المطروح بالأسواق للمواطنين .

وأشار د. صبرى زينهم مدير مديرية الطب البيطري أنه سيتم  تكثيف حملات فحص جميع أنواع الأسماك المحفوظة والطازجة والمملحة ، بالإضافة إلى حملات التفتيش علي محال الجزارة والأسواق وثلاجات حفظ اللحوم التي تتعامل مع اللحوم و الاسماك والدواجن ومصنعاتها بكافة أحياء القاهرة للتأكد من صلاحية الغذاء المعروض بالأسواق .

وأضاف مدير المديرية أنه سيتم تكثيف حملات مكافحة الكلاب الضالة في جميع أحياء العاصمة خاصة حول المساجد والكنائس والحدائق والمتنزهات حرصًا على المواطنين .

وأكد د. صبرى زينهم أنه تم رفع درجة الاستعداد بكافة إدارات الأحياء والإدارة العامة للصحة العامة والمجازر ، مشيرا إلى أنه سيتم عمل نوبتجيات خلال فترة اجازة العيد بالادارات لمتابعة أعمال الرقابة وتلقي شكاوي المواطنين بغرفة عمليات المديرية على مدار الـ 24 ساعة على تليفونات أرقام  (٢٧٤٢٦٩٩٣ - ٢٧٤٢٧٠٥٣ ) وفاكس ( ٢٧٤٢٧٠٥٧)