التقط الرئيس عبد الفتاح السيسي صورة تذكارية مع أهالي الأسمرات على هامش حفل إفطار الأسرة المصرية الذي يحرص عل

الوزراء,مجلس النواب,رجال,السيسى,المواطنين,مصر,الأسمرات,الرئيس السيسي,الرئيس السيسى,القوات المسلحة,التنمية,اليوم,الرئيس عبد الفتاح السيسي,سيناء,العالم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الرئيس السيسي يلتقط صورة تذكارية مع أبناء الأسمرات على هامش حفل إفطار الأسرة المصرية

الشورى

التقط الرئيس عبد الفتاح السيسي صورة تذكارية مع أهالي الأسمرات، على هامش حفل إفطار الأسرة المصرية، الذي يحرص على حضوره كل عام.

كما تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي معرض الأسر المنتجة بالاسمرات واطمئن على مواطني المدينة بالمساكن الجديدة وأكد الرئيس السيسي على توفير كل ما يحتاجه المعرض من ماكينات ومعدات.

ويتناول الرئيس عبد الفتاح السيسي الإفطار اليوم بمدينة الأسمرات مع مجموعة من أبناء الأسمرات وبعض القيادات الشعبية وأعضاء مجلس النواب.

 

حفل إفطار الأسرة المصرية

 

ويأتي حفل إفطار الأسرة المصرية بمشاركة مختلف أطياف الشعب المصري، وعدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة ولفيف من الشخصيات العامة والمواطنين ورؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وذلك في إطار حرص الرئيس الدائم على اللقاء المباشر مع المواطنين للاستماع لهم ولآرائهم والحديث حول ما يشغلهم من قضايا

وفي سياق اخر شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في حفل الإفطار مع الجنود ومشايخ سيناء حيث أكد الرئيس السيسي أنه ستكون هناك احتفالية وتكريم يليق بما تحقق من جهد في سيناء مشددًا على أن مصر ستعبر الأزمة الاقتصادية كما تمكنت من القضاء على الإرهاب.

وأضاف الرئيس السيسى، خلال حفل الإفطار مع الجنود ومشايخ سيناء أن العالم يمر بأزمة اقتصادية كبيرة ومصر ستعبرها بأمان موضحا أن الدولة تقدر مكانة شيوخ القبائل وستعمل على تعزيزها.

وأشار إلى أن احتفالية سيناء ستكون على مستوى التضحيات التي تم تقديمها موضحا أن هناك جهدًا ضخمًا تم إنجازه خلال السنوات الماضية لتنمية سيناء.

وأشاد الرئيس السيسي،خلال اللقاء بالجهود المبذولة للحفاظ على الأمن والاستقرار بتلك الرقعة الغالية من أرض الوطن ووجه الرئيس السيسى التحية لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم دفاعاً عن تراب الوطن مؤكداً أن الدولة لن تنسى شهداءها الذين أناروا بدمائهم طريق التنمية والبناء، مشيراً إلى تقدير الشعب المصرى العظيم لما حققه مقاتلو القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل من بطولات للقضاء على الإرهاب وتطهير أراضى سيناء وعودة الحياة إلى طبيعتها لينعم أبناؤها بالحياة الكريمة.

كما قدم الرئيس السيسى التحية والشكر لأهالى سيناء الذين سطروا أعظم ملاحم البطولة والفداء جنباً إلى جنب مع قواتهم المسلحة مما كان له بالغ الأثر فى توفير المناخ الآمن بما يمكن الدولة المصرية من تنفيذ المشروعات التنموية العملاقة بمختلف المجالات على أرض سيناء الحبيبة