تعددت أشكال النصب والابتزاز ولكن لم يتفوق أحد على أكرم مصطفى ناصر عطية 49 سنة الذي اعتاد خداع معارفه وإيقاعه

الداخلية,2021,شرطة,الطلاق,مواقع التواصل,3 سنوات

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

«ابتزاز وسرقة ونصب».. جرائم بطلها «أكرم مصطفى ناصر»

الشورى

تعددت أشكال النصب والابتزاز ولكن لم يتفوق أحد على أكرم مصطفى ناصر عطية، 49 سنة، الذي اعتاد خداع معارفه وإيقاعهم في شباكه حتى أقرب الناس إليه زوجته لم تسلم من النصب وسرقة أموالها وممتلكاتها.

نصب على زوجته

فالسيدة هبة حزين، طليقة النصاب أكرم مصطفى، وقعت ضحية له عندما تعرفت عليه هي وشقيقها بحجة شراء قطعة أرض للاستثمار وكان هو الوسيط ومنذ ذلك الحين رسم عليها خطة الحب والعشق، حتى استسلمت له وتزوجت منه وآمنت له ، ولكنه بحيله الشيطانية أقنعها بشراء فيلا للإقامة فيها ولكن بمجرد شرئها باعها لآخرين، وعندما طالبته بالأوراق تهرب منها ، واكتشفت أنه كتب نصف الفيلا باسمه فعملت حاجز وقسمت الفيلا لنصفين.

وطلبت منه الطلاق وبالفعل انفصلا ولكنه لم يكتفِ بإيقاعها في المصائب بل وصل الأمر إلى إجراء تعديلات على الجزء الخاص بها وسرقة منقولات منزلها، مما دفعها لتحرير محضر يثبت تعديه على ممتلكاتها.

تفاصيل محضر اغتصاب الفيلا

وجاء بالمحضر المحرر في قسم شرطة الشيخ زايد أن المتهم أكرم مصطفى ناصر اغتصب حيازتها وملكيتها للفيلا بالقطعة 28/1 بالحي الثالث عشر المجاورة السادسة بمنطقة الشيخ زايد، والاستيلاء على منقولاتها وتبين أن الشاكية بالفعل تقيم في نفس العنوان بمفردها عقب انتهاء أعمال التشطيبات حيازتها ومستقرة، مما دفع المشكو في حقه للانتقال والإقامة بصحبتها بحكم زواجهما  ، ولكنها تركت له الفيلا وأقامت في الفيلا المجاورة له نفس العنوان ، وحدثت بينهما خلافات زوجية قام على إثرها بطردها من العين محل النزاع ، وهدم الحوائط الداخلية الفاصلة بين الفيلتين وغير معالمها وضم الفيلتين على بعض واستولى على المنقولات الخاصة بها.

ولكن المحكمة والتحريات أثبتت صحة أقوالها وتم الحكم عليه بالسجن عامًا، ومازال لم يتم التنفيذ عليه.

جريمة ابتزاز لرئيس ناد شهير

ووصل به الغدر والانتقام إلى ابتزاز رئيس نادي الشيخ زايد السابق، وذلك عندما أقنع زوجته بمساعدة شقيقه ونجله وطليقته  لنصب فخ للإيقاع به ، وتصويره عاريًا في أوضاع مخلة خلال علاقته الحميمية معها، وهو فكري الهواري.

الزوجة أوقعت بزوجها في فخ التشهير

فكان فكري الهواري، ضحية جديدة للنصاب أكرم مصطفى، حيث اتفق مع زوجة الضحية مستغلا خلافا وقع بينهما استعان بها للانتقام منه والتشهير به عمدًا ، وأثبت ذلك باعتراف بخط اليد منه حيث إن الجريمة تمت بوضع كاميرا مثبتة على حقيبة يد الزوجة لتصوير العلاقة بينهما بغرض التشهير به في القضية رقم 1398 لسنة 2021 قسم شرطة الشيخ زايد.

وجاء بالمحضر أن فكري الهواري، حرر محضرا يتضرر فيه من شريحة وذكر رقمها لقيامه بالاتصال به هاتفيا وتهديده بالقتل والخطف له ولأسرته والتشهير بسمعته وإرسال رسائل نصية له تحوي فيديو فاضحا له وصور ا فوتوغرافية تجمعه بطليقته دينا السيد.

ولكن بسماع أقوال طليقة الضحية أكدت أنها كانت متزوجة منه بعقد عرفي وتم الطلاق وخلال فترة زواجهما هددها المتهم أكرم مطصفى ناصر ، وشقيقه فهد، ونجله بتصوير زوجها في وضع مخل وإن لم تفعل ذلك سيلحقون الأذى بأهلها ، وأنها أعطت الفيديو لهم عقب إقناعها بعدم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ، لينتهي الأمر بالقضاء على المتهمين بالسجن  3 سنوات لابتزازهم رئيس النادي.

جرائم مشينة والمتهم واحد

كل هذه الجرائم المشينة وراءها رجل واحد هو أكرم مصطفى ناصر، استغل كل حيله وشباكه لإيقاع صحاياه بمساعدة أقاربه وعائلته ليصل إلى هدف واحد وهو جمع الأموال على حساب الشرف والسمعة بالخديعة والمكر.