حذرت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية من تخفيف الملابس بعد أمطار رعدية ضربت القاه

المركز الإعلامي,الشرقية,اليوم,صدى البلد,الأرصاد,القاهرة,أمطار

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأرصاد تحذر المواطنين من تخفيف الملابس

الشورى

حذرت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، من تخفيف الملابس بعد أمطار رعدية ضربت القاهرة والمحافظات، مؤكدة أنه من المبكر تخفيف الملابس وخاصة في الساعات المتأخرة من الليل، وذلك لبرودة الأجواء في الليل. وقالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد"، إن الأجواء الشتوية وحالة التقلبات الجوية مستمرة معنا حتى نهاية اليوم السبت.

أضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أنه متوقع من الغد تحسن الأحوال الجوية، وتبدأ فرص الأمطار تتلاشى على جميع المحافظات عدا محافظات السواحل الشمالية الشرقية وسيناء، والتي تشهد نسبة أقل من أمطار اليوم وأمس.

وأوضحت الدكتورة منار غانم، استقرار الأحوال الجوية بدءًا من الغد وحتى نهاية الأسبوع، محذرة من انخفاض درجات الحرارة والتي تتراوح بين 22 درجة مئوية، و 23 درجة مئوية.

وحذرت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، من تكون الشبورة غدًا، في الصباح الباكر نظرًا لتكون الرطوبة الناتجة عن سقوط تلك الأمطار الغزيرة، وذلك على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية.