نفى الأزهر الشريف المنشور الذي تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على لسان فضيلة الإمام الأكبر الدكتو

شيخ الأزهر,مواقع التواصل,المرأة,الشذوذ الجنسي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأزهر يكشف حقيقة منشور الإمام الطيب عن حكم خلع المرأة في المحكمة

الشورى

نفى الأزهر الشريف المنشور الذي تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على لسان فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والذي يتحدث فيه عن أحكام الخلع.

وكانت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تداولت منشورا غير صحيح لشيخ الأزهر يقول فيه:" خلع المرأة في المحاكم ليس طلاقا شرعيا، وإذا تزوجت بعد الحكم فهي زانية".

ومن جانبه أكد الأزهر الشريف أن هذا المنشور غير صحيح وأن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف لم يصرح بهذا الكلام مطلقا. من جانبه أوضح الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر السابق، أن المرأة التي  أصدر القاضي حكما بخلعها أو تطليقها  يحل لها أن تتزوج بعد مضي العدة وأكد "شومان" أن الكلام المفترى على الإمام في البوست لم يقله  ولا علاقة له به.

شيخ الأزهر يحذر من خطورة تطبيع الشذوذ الجنسي

وفي وقت سابق استقبل فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بمشيخة الأزهر الشريف، عددا من الإعلاميين والمفكرين الفرنسيين، للإجابة على تساؤلاتهم حول استراتيجية الأزهر لمواجهة التطرف الفكري

ورحب فضيلة الإمام الأكبر بالوفد الفرنسي في رحاب الأزهر الشريف، تلك المؤسسة التي تجاوزت الألف عام في نشر العلوم الوسطية المستنيرة، وأراد الله أن يبقيه منارة وقبلة للعلماء وطلاب العلم من كل مكان، مؤكدا أن منهج الأزهر طوال تاريخه يسعى إلى نشر السلام داخليا وخارجيا، وترسيخ قيم الأخوة والتعايش والتضامن بين الجميع.