كشف خبير الأرصاد الجوية وحيد سعودي عن أماكن سقوط الأمطار في الأيام المقبلة مؤكدا أن الأجواء العامة في مصر

البحر الأحمر,الغربية,الأرصاد,القاهرة,سيناء,سقوط أمطار,الشرقية,اليوم,مصر,الطقس

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

خبير أرصاد جوية يكشف أماكن سقوط الأمطار الأيام المقبلة

الشورى

كشف خبير الأرصاد الجوية، وحيد سعودي، عن أماكن سقوط الأمطار في الأيام المقبلة، مؤكدًا أن الأجواء العامة في مصر مستقرة، لكنه حذر من الشبورة المائية التي تسود في هذه الفترة.

أماكن سقوط الأمطار الأيام المقبلة

وعن حالة الطقس في الأيام المقبلة، كتب وحيد سعودي تدوينة على الفيس بوك، كشف فيها عن حالة الطقس وأماكن سقوط الأمطار فقال: "بإذن الله تعالى طقس ما بين المعتدل والمائل للدفء على شمال البلاد مائل للحرارة على ج الصعيد (نهارًا) بارد (ليلا) على كافة الأنحاء وأمطار ع السواحل الشمالية وبصفة عامة الأجواء مستقرة والتحذير من الشبورة" الجدير بالذكر أن هيئة الأرصاد الجوية أعلنت، اليوم السبت، حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، مؤكدة على معاودة درجات الحرارة الانخفاض بشكل تدريجي، وذلك بدءًا من اليوم، حيث تنخفض درجات الحرارة بقيم تتراوح من درجتين إلى أربع درجات مئوية.

كما يسود طقس مائلًا للدفء  نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، خلال هذا الأسبوع، وتكون حالة الطقس معتدلا على السواحل الشمالية والسواحل الشمالية الغربية، مائلا للحرارة على سيناء، وحارًا على الجنوب، وباردًا أثناء الليل.

حالة الطقس اليوم بالقاهرة والمحافظات

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود  طقس بارد ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية، وجنوب الصعيد، اليوم السبت.

ويسود القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر والسواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربية، طقس غائم جزئيًا، ومشمس جنوب الصعيد.

وحذر خبراء الأرصاد الجوية من تأثر شمال مصر بنوة تسمى "الشمس الكبيرة"، تبدأ من اليوم، السبت، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية، مع انخفاض درجات الحرارة، مسجلة 14 درجة مئوية خلال ساعات الليل.