تحدث مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن صحة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية حول رحيل أمير مرتضى ال

بيراميدز,القاهرة,الترجي التونسي,اليوم,دوري أبطال أفريقيا,الدوري الممتاز,الزمالك,الجمعة,يوم

الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:56
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الزمالك يوضح حقيقة رحيل أمير مرتضى عن منصبه

الشورى

تحدث مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن صحة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية حول رحيل أمير مرتضى المشرف على الكرة عن منصبه بعد الخسارة من الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.وأكد المصدر أن أمير مرتضى لم يخطر الإدارة برحيله، وشدد على أنه مستمر في منصبه بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الثالثة عصر اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكانت بعثة الأبيض عادت إلى القاهرة بالأمس بعد خوض مباراة الترجي في دوري أبطال أفريقيا، وحصل اللاعبون على راحة لمدة 24 ساعة قبل مواصلة التدريبات استعدادا للقاء بيراميدز.

وتعرض فريق للخسارة أمام مضيفه الترجي التونسي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب حماد العقربي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بهذه النتيجة رفع الترجي رصيده إلى 9 نقاط ليبتعد بصدارة المجموعة، في حين توقف رصيد الزمالك عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير ويأتي المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، في حين يأتي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.