تحدث مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صحة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الم

يوم,الزمالك,تونس,الجمعة,الترجي التونسي,اليوم,دوري أبطال أفريقيا,الصحة,الدوري الممتاز,القاهرة,بيراميدز

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الزمالك يوضح حقيقة رحيل فيريرا عن تدريب الفريق

الشورى

تحدث مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صحة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية حول اعتذار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني عن عدم استكمال مهمته مع الأبيض بعد الخسارة من الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المصدر أن فيريرا لم يخطر الجهاز المعاون له برحيله، والمدير الفني مستمر حتى الآن في منصبه ولا أساس من الصحة لما تردد عن رحيله ومن المقرر أن يقود تدريب الفريق غدا.

ووصلت إلى القاهرة صباح اليوم الأحد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قادمة من تونس عقب خوض مباراة الترجي التونسي بالأمس في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وتعرض فريق للخسارة أمام مضيفه الترجي التونسي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب حماد العقربي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بهذه النتيجة رفع الترجي رصيده إلى 9 نقاط ليبتعد بصدارة المجموعة، في حين توقف رصيد الزمالك عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير ويأتي المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، في حين يأتي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وقرر الجهاز الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، ويستأنف الفريق مرانه غدا في الثالثة عصرا استعدادا لمواجهة بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.